عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. حجازي: جمعة مجرم ويجب عزله

صفوت حجازي
صفوت حجازي

هاجم الداعية الاسلامي الشيخ صفوت حجازي مفتي الديار المصرية د. علي جمعة بسبب زيارته للقدس التي قام بها عصر اليوم الأربعاء, قائلاً:" أنا مصدوم من زيارة علي جمعة للقدس, تلك الزيارة تعتبر جريمة يجب أن يعاقب عليها المفتي , فمن يدخل الأراضي المحتلة وهى تحت الحكم الاسرائيلي إجرام".

وطالب حجازي عبر مداخلة هاتفية مع برنامج "الحقيقة" مساء اليوم الأربعاء بضرورة عزل المفتي عن منصبه الذي كان لابد أن يُعزل منه مسبقاً لانه من "أذناب" النظام السابق, بحد وصفه, مُشيراً الى أن المجلس العسكري يجب ان يُحاكم على التجديد لمفتى الديار المصرية الشيخ علي جمعة بعد قيام ثورة يناير بعد أن كان من المفترض ان يترك منصبه في شهر مارس

الماضي.
واستكمل حجازي هجومه على جمعة قائلاً:" كان يجب عليه ان يكون على الأقل في مقام القساوسة الذين لازالوا على عهد البابا شنودة في عدم زيارة القدس".
واوضح أن زيارة القدس وهى تحت قبضة الاحتلال الاسرائيلي  تعد مخالفة لامر النبي محمد "ص", مُشيراً الى أنه لم ولن يصلي وراء المفتي مرة اخرى قائلاً:" انا لن أصلي وراء المفتي مرة اخرى, لا أصلي وراء رجل دنس قدميه بزيارة القدس وهى تحت قبضة الاحتلال الإسرائيلي".
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=o3eY-aQEHXA&t=3s