رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإفتاء المصرية تشارك بمؤتمر دافوس الاقتصادى

د. إبراهيم نجم مستشار
د. إبراهيم نجم مستشار مفتي الجمهورية

تشارك دار الإفتاء المصرية في فاعليات الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي 2012م بمدينة دافوس السويسرية.

ويلقي د. إبراهيم نجم مستشار مفتي الجمهورية كلمة دار الإفتاء المصرية في المنتدى حول انجازات واستحقاقات الثورة المصرية بعد مرور عام على الشرارة الأولى التي انطلقت يوم 25 يناير الماضي كما يعرض د نجم تجربة دار الإفتاء المصرية في التواصل وبناء الجسور مع الأديان والثقافات حول العالم .
صرح الدكتور نجم قبيل سفره بأن الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي سينعقد في الفترة بين 25 – 29 يناير تحت عنوان "التحول الكبير: تشكيل نماذج جديدة في القيادة "وأن اجتماع هذا العام يجمع القيادات السياسية والإعلامية والاقتصادية لمناقشة التغيرات الكبرى التي يشهدها عالم اليوم خاصة في منطقة الشرق الأوسط .
وأوضح نجم أن الاجتماع هذا العام سيشهد حدثاً استثنائياً وتاريخياً على هامش الاجتماع

السنوي حيث سيتم إصدار تقرير استراتيجي مشترك بين دار الإفتاء المصرية والمنتدى حول المتغيرات الكبرى التي تشهدها المنطقة العربية والتأثير العالمي لهذه المتغيرات ودور الدين في ترشيدها واعتباره مكونا أساسيا يمثل هوية وحضارة المنطقة بأسرها .
وأكد مستشار المفتى أن هذا التقرير هو جهد مشترك ساهمت فيه دار الإفتاء المصرية على مدار أكثر من خمسة أشهر وأضاف أن حفل إطلاق هذا التقرير سيشهد تواجداً مكثفاً من القيادات السياسية والإعلامية والاقتصادية وأن المنتدى سيقوم بتوزيع نسخ من التقرير على رؤساء الوفود المشاركة في دافوس.