عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المفتى:عازمون على إزاحة مساوئ الماضى

مفتى مصر د.على جمعة
مفتى مصر د.على جمعة

قدم مفتى مصر د.على جمعة التحية  لشهداء مصر الأبرار الذين روت دماؤهم الزكية شجرة الحرية وأضاءوا أمامنا طريق المستقبل، مرسلا لهم رسالة يقول فيها " إننا عازمون على إزاحة مساوئ الماضي وتحقيق آمال وطموح شعب مصر العظيم في إحداث نهضة حقيقية تبهر دول العالم كما أبهرناهم من قبل" .

وأضاف المفتى،  في بيان بمناسبة ذكرى 25 يناير،  انه من الواجب علينا ونحن إذ نودع العام الأول من الثورة ونستقبل آخر أن نجلس سويًّا نقيِّم هذا العام، سلبًا وإيجابًا، نعالج السلبيات، ونُعلي من الإيجابيات، نقدم الحلول ونحاول جاهدين أن نعمل سوياً من أجل الانطلاق في البناء والتعمير والتنمية وإزاحة الفساد بكل أشكاله من خلال تحقيق الأهداف الحقيقية التي قامت الثورة من أجلها.
وأكد مفتي مصر أن  الشباب هم الثروة الحقيقة لمصر وشعبها على مر الأيام والأزمان وهم قادة المستقبل وعلينا جميعا العمل

على تأهيلهم لتلك المهمة العظيمة وقيادة أمتنا في القريب العاجل ونحن في بداية عام جديد ينبغي أن نربي ونعلم الناس ثقافة الأخذ بالأسباب لأنه لن تتم أي نهضة في بلادنا إلا بالسواعد المصرية المخلصة كما ندعوا إلى الاستفادة من الخبرات الهائلة للمصريين الموجودين بالخارج فهم ثروة مصر الحقيقية وعلينا تهيئة الأجواء لعودتهم واستفادة الوطن منهم .
وأشار جمعة  إلى اننا في هذ الأيام أمام تحديات كبيرة وقضايا جسام يتحتم علينا أن نضعها نصب أعيننا، وأن نواجهها بمزيد من الإصرار والتحدي حتى يعبر الوطن إلى مستقبل آمن ومشرق.