رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأوقاف تحتفل بالعام الهجرى الجديد

شهد محافظ القاهرة عبد القوى خليفة نائبا عن المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وفضيلة
الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور محمد عبد الفضيل القوصي وزير الأوقاف والدكتور على جمعة مفتي الجمهورية الاحتفال الذي أقامته وزارة الأوقاف مساء اليوم بمسجد الرحمن الرحيم بمناسبة العام الهجرى الجديد.

وطالب الدكتور حسن الشافعي رئيس المكتب الفني لشيخ الأزهر المصريين جميعا بتوحيد كلمتهم والاستماع إلى نداء الأزهر ليكونوا على كلمة واحدة ونسيان المصالح الضيقة والشخصية والاهتمام بمصالح الوطن وتحقيق الأهداف المشروعة لثورة 25 يناير.
وأشار - في كلمته بالاحتفال - إلى أهمية العمل وتحصيل العلم من أجل بناء الأمم واستنهاض همم الشباب لإعادة بناء مصر .. مبينا أن

الحضارات لا تبنى بالحماس فقط ولكن بالعلم والعمل.
وأكد دور الأزهر الوطني الذي لم يتراجع عن مواقفه الوطنية منذ أحمد عرابي وسعد زغلول اللذين كانا من أبناء الأزهر .. مطالبا الجميع بالتمسك بوحدة الهدف والبعد عن الخلاف.
وأشار إلى أن احتفال مصر اليوم بالعام الهجرى الجديد يأتي كأول احتفال لها وهي تتمتع بحريتها كاملة وتتمسك بحقوقها في العدالة والحرية .. مشيرا إلى دور مصر وريادتها في العالمين العربي والإسلامي وأن نهضتها هي تقدم ورفعة لأمتها الإسلامية.