عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسان: الدولة لن تبنى بقطع الطرق والاعتصام

أكد الداعية الإسلامى الشيخ محمد حسان أن الدولة لن تبنى بقطع الطرق والاحتجاجات والاعتصامات والمظاهرات، وأن مصر الآن مشلولة بعد تعطل اقتصادها وتوقف مصانعها، مطالبا المصريين بالعمل والأخذ بأسباب السعة والرخاء والزيادة.

وقال حسان - خلال مؤتمر جماهيري موسع نظمه أمس حزب النور بمحافظة سوهاج لدعم مرشحي الحزب بالمحافظة في الانتخابات البرلمانية - "إن مصر أمانة في أعناقنا جميعا وفي عنق كل مصرى يعيش على ترابها، ولا ينبغي أن نتركها تغرق أو تسرق، مؤكدا أن مصر قاطرة العالمين العربى والإسلامي ورأس جسده ولو قطعت لتوقف الجسد بأكمله".
ودعا أبناء التيارات الإسلامية بمختلف جماعاتهم الدعوية من سلفيين، وأنصار السنة المحمدية، والجمعية الشرعية، والجماعة الإسلامية، والإخوان المسلمين إلى والتجمع

وعدم التفرقة والتنازع، لأن التفرقة قرينة الضعف والفشل والتعصب البغيض يصم الآذان ويعمى الأبصار عن سماع الحق ورؤيته.
وحذر حسان من الصراع السلفى الصوفى والانزلاق وراء المكائد التى يريد كثير من الناس أن ينزلق إليها الإسلاميون من السلفيين، مؤكدا أن السلفيين والصوفيين عاشوا معا قرونا طويلة.
ودعا حسان، المشاركين فى المؤتمر أن يكونوا إيجابيين بالخروج للتصويت يوم الانتخابات واختيارالأصلح وتشكيل لجان شعبية من أبناء كل منطقة لحماية اللجان الانتخابية من مختلف أشكال البلطجة.