رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تشافي على رأس قائمة المرشحين لخلافة كومان في برشلونة

رياضة

الخميس, 28 أكتوبر 2021 10:59
تشافي على رأس قائمة المرشحين لخلافة كومان في برشلونةتشافي هيرنانديز

القاهرة - بوابة الوفد

يبحث نادي برشلونة عن مدرب جديد للفريق بعد قرار إقالة الهولندي رونالد كومان من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا.. كومان مدرب برشلونة: مصيرنا في دورى الأبطال على المحك

تشافي يثير الشكوك بشأن تدريب برشلونة

ويسابق مسؤولو برشلونةالزمن من أجل انهاء اجراءات التعاقد مع مدير فني جديد يمتلك القدرة لى إعادة هيبة "البلوجرانا" الذي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة من 10 مباريات حيث فاو في 4 مباريات فقط من 10 وتعادل في 3 وخسر في مثلها، بينما يتصدر غريمه التقليدي ريال مدريد جدول الدوري برصيد 21 جمعها من 6 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة.

سوء النتائج

وكانت هزيمة فريق برشلونة أمس أمام رايو فاييكانو في الجولة 11 من الدوري الإسباني بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير بعدما عاش الهولندي كومان وغدارة النادي تحت ضغط لعدة أسابيع أملا في تحسن النتائج، قبل ان يصدر النادي بيانا امس بإقالة كومان من تدريب الفريق.

ضيق الوفت

ويواصل مسؤولو برشلونة البحث عن بديل لخلافة رونالد كومان بين عدد من الخيارات المتاحة حاليا والتي يعد أبرزها تشافي هرنانديز، أسطورة برشلونة والمدرب الحالي للسد القطري، والذي يحظى بتأييد كبير من مجلس الإدارة، خاصة بعدما حقق سبعة ألقاب مع السد القطري ووصل إلى 100 مباراة.

كان تشافي قد تدريب السد القطري منذ موسم 2018/2019، ونجح في فرض أسلوبه الخاص في اللعب، وحقق الفريق تحت قيادته 66 فوزًا و16 تعادلا و18 هزيمة، وسجل 273 هدفًا، فيما تلقى 126 هدفًا.

لماذا تشافي هو الأقرب لتدريب برشلونة

وبعتبر تشافي أحد ابناء النادي ولديه درايه كامله بكل صغيرة وكبيرة إضافة إلى رغبته الكبيرة في خوض المغامرة بتولى قيادة الفريق الذي عشقه وسجل معه تاريخا كبيرا لاعبا بحثا عن إنجاز جديد كمدرب لفريق كبير بحجم برشلونة.

أبرو المرشحين لقيادة برشلونة

ودخل أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس السابق، قائمة المرشحين لخلافة كومان في قيادة فريق برشلونة، إلى جانب مارسيلو غاياردو، مدرب ريفر بليت .

كما ضمت قائمة المرشحين لخلافة كومان في برشلونة وفق تقارير صحفية إسبانية كل من إريك تين هاج مدرب أياكس الهولندي وروبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب لبلجيكا 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

 

أهم الاخبار