رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أمم أوروبا.. فوز هولندا «الدرامي» على أوكرانيا يحقق رقمًا غير مسبوق في تاريخ اليورو

رياضة

الاثنين, 14 يونيو 2021 12:27
أمم أوروبا.. فوز هولندا «الدرامي» على أوكرانيا يحقق رقمًا غير مسبوق في تاريخ اليوروهولندا تحقق فوزًا دراميًا على أوكرانيا
كتب - أحمد جابر

 حقق المنتخب الهولندي فوزاً مثيراً، أمس الأحد، على نظيره الأوكراني بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب يوهان كرويف أرينا بأمستردام لحساب منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "اليورو".
 
اقرأ أيضاً .. في سابقة هي الأولى تاريخيًا.. منتخب إسبانيا من دون لاعبي ريال مدريد في اليورو

رقم تاريخي في التهديف:
 شهدت المباراة رقماً تاريخياً غير مسبوق في مباريات بطولة الأمم

الأوروبية بتسجيل خمسة أهداف كاملة خلال الشوط الثاني فقط، بعدما تقدم المنتخب الهولندي بهدفين من دون رد عن طريق الثنائي فاينالدون وفيجورست، قبل أن يعادل المنتخب الأوكراني بتسجيل هدفين متتاليين عبر الثنائي يارمولنكو وياريمتشيوك، حتى نجح "دومفريس" في إحراز الهدف الثالث للمنتخب الهولندي في الدقائق الأخيرة من اللقاء المثير ليخطف نقاط المباراة
ويحقق فوزاً مهماً في أولى الجولات.
كان الشوط الأول من اللقاء قد انتهى بالتعادل السلبي.

 بهذا الفوز احتل المنتخب الهولندي وصافة ترتيب المجموعة الثالثة بـ 3 نقاط متساوياً مع منتخب النمسا الذي يحتل الصدارة بفارق الأهداف فقط، فيما يأتي المنتخب الأوكراني ثالثاً، ومقدونيا الشمالية في الترتيب الرابع والأخير بعد نهاية الجولة الأولى.

 وتُقام فعاليات بطولة اليورو خلال الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو في 11 مدينة أوروبية تزامناً مع الاحتفالات بذكرى تأسيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.


طالع أحدث الأخبار الرياضية بــ"الوفد" من هنا..

أهم الاخبار