رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. والد الطفلة شروق: سعيد بسرعة استجابة الرئيس السيسي لعلاج ابنتي

ميديا

الأربعاء, 02 ديسمبر 2020 18:58
فيديو.. والد الطفلة شروق: سعيد بسرعة استجابة الرئيس السيسي لعلاج ابنتيالطفلة شروق

كتب- أحمد يوسف

عقب مصطفى محمد، والد الطفلة شروق على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوجيه المسئولين بعلاجها، قائلًا:" ممتن وأشكر الرئيس على الاستجابة السريعة لعلاج ابنتي".


وأضاف في مداخلة هاتفية في برنامج "اليوم" المذاع على قناة " دي إم سي"، مساء الأربعاء، :"أرسلت استغاثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي  ووصلت إلى الرئيس السيسي"، منوهًا إلى ابنته مولودة بثقبين في القلب.

 

في لفتة إنسانية.. السيسي يُكلف بعلاج الطفلة شروق على نفقة الدولة

 

وكشف أن رئاسة الوزراء تواصلت معي وطلبت مني التوجه للقاء مدير مستشفى جامعة بني سويف وتم البدء في تنفيذ الرعاية الطبية اللازمة.

 

وفي لفتة إنسانية واستجابة سريعة، كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعلاج الطفلة شروق مصطفى محمد شمردل، على نفقة الدولة، حيث

تبلغ من العمر 6 سنوات، وتقيم بمدينة الفشن بمحافظة بنى سويف، وتعانى من وجود ثقبين بالقلب منذ ولادتها، ما أدى إلى عدم انتظام التنفس، وعدم قدرة أسرتها على توفيرالعلاج اللازم لها.

 

ووجه الرئيس السيسي، على الفور بتقديم كل أوجه الرعاية الصحية اللازمة للطفلة شروق، حتى تعود البسمة لها ولأسرتها، وتتمكن من ممارسة حياتها بصورة طبيعية، وتم تحويل الطفلة إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لإجراء كل الفحوصات الطبية اللازمة.

 

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار