رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هل خضعت لعملية تجميل

شاهد .. غادة عادل تثير الجدل بفستان جريء وملامح مختلفة في مهرجان الجونة

فاشون

السبت, 24 أكتوبر 2020 14:12
شاهد .. غادة عادل تثير الجدل بفستان جريء وملامح مختلفة في مهرجان الجونةالفنانة غادة عادل

كتبت - آية عادل

صدمت الفنانة غادة عادل جمهورها بإطلالة جريئة ومثيرة للجدل في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة لعام 2020، حيث لاحظ الجمهور تغير ملامحها تماماً عن المعتاد، ما لفت إليها الأنظار ، ودفع البعض للاعتقاد أنها خضعت لعمليات التجميل بخاصة عند منطقتي الخدود والذقن.

 

اقرأ أيضًا .. بالريش والضفائر .. تجاعيد شيرين رضا تكشف عمرها الحقيقي في مهرجان الجونة

وظهرت عادل بفستان مثير ومكشوف عند منطقة الصدر، باللون الفوشيا اللامع مصمم من قماش أنيق وساحر، ما أبرز أنوثتها وعكس قوامها الرشيق الممشوق، إلا أنها بدت بملامح مختلفة تماماً، ما أثار الكثير من التساؤلات حول مظهرها وخضوعها لعملية تجميل.

 

موضوعات ذات صلة .. شاهد.. الفساتين المثيرة والشفافة هي الراعي الرسمي لـ مهرجان الجونة 2020

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت عادل تسريحة شعر مميزة، بلون شعر أسود جديد تظهر به لأول مرة، حيث تركت خصلات شعرها اللامعة تتطاير في الهواء بانسيابية، وكان تغيير لون شعرها هو السر وراء مظهرها المختلف وانتشر شائعة خضوعها للتجميل.

كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة، حي قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، ما أبرز جمال لونها، كما حرصت على تحديد الحواجب وتركيب الرموش، مع وضع البلاشر الوردي والهايلايتر اللامع في معظم أجزاء

الوجه والجسم، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الفوشيا الصارخ، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

عبرت غادة عادل عن سعادتها بالتواجد في مهرجان الجونة السينمائي 2020، على السجادة الحمراء، مشيرة إلى أنها سعدت بفيلم الخطة العايمة لكونه تجربة جديدة بالنسبة لها، كما أشارت لمشاركتها في بطولة فيلم "قمر 14" الذي من المنتظر أن يُعرض قريباً، من إخراج هادي الباجوري وإنتاج السبكي.

كما أعلنت عن بدء تصويرها الفيلم الكوميدي أحمد نوتردام ، والذي سيشاركها فيه البطولة الفنان رامز جلال، والذي أعربت عن سعادتها لمشاركته بهذا الفيلم بعد غياب دام سنوات منذ ظهورهما معًا في فيلم "الباشا تلميذ".

وكان آخر ظهور لغادة عادل قبل مهرجان الجونة خلال العرض الخاص لفيلم الخطة العايمة حيث شاركها الاحتفال أبنائها وهو ما عرضهم للانتقاد الشديد بسبب أوزانهم الزائدة.