عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لطبيب "اسجد لكلبي"

ممرض اسجد للكلب
ممرض اسجد للكلب

 

قضت  المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت ، بمعاقبة الطبيب عمرو خيري واثنين آخرين، بالحبس لمدة سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهم في واقعة «اسجد لكلبي»، على خلفية اتهامهم بالتنمر على الممرض عادل سالم ومطالبته بـ«نط الحبل» عدة مرات متكررة والسجود لكلب وإلقاء التحية له.

 

اقرأ أيضا..تغيب الممرض ضحية التنمر عن جلسة طبيب "اسجد للكلب"

 

وقررت المحكمة الاقتصادية، في وقت سابق حجز جلسة المتهمين، ليوم السبت الموافق 9 أكتوبر الجاري؛ للنطق بالحكم على المتهمين الطبيب عمرو خيري واثنين آخرين من مساعديه.

 

وطالب دفاع الممرض المجني عليه في واقعة «اسجد لكلبي»، أمام هيئة المحكمة الاقتصادية، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين الثلاثة، أولهم الطبيب عمرو خيري رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، والطبيب معتز، والأخير السكرتير عمرو حمدي.

 

وشهدت الجلسة أيضًا، رفض دفاع المتهم الأول الطبيب عمرو خيري، المرافعة أمام هيئة المحكمة، لحين ورود تحريات المباحث، التي تؤكد صحة

أقوال المتهم بشأن اختراق حسابه عبر موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«واتس آب»، وتسريب الفيديو الخاص بالواقعة.

مقطع فيديو كشف عن واقعة «اسجد لكبي»

 

وكانت النيابة العامة قد أمرت بضبط وإحضار المتهمين، بعد انتشار مقطع فيديو «اسجد لكلبي»، الذي ظهر فيه المتهمون الثلاثة في أثناء التنمر على الممرض عادل سالم، ومطالبته بـ«السجود للكلب».

 

وتم إلقاء القبض على المتهمين، ونسبت إليهم النيابة عدة اتهامات من بينها التنمر واحتجاز مواطن بدون وجه حق، وقررت حبسهم وإحالتهم للمحاكمة العاجلة أمام المحكمة الاقتصادية، التي أصدرت قرارها السابق.

 

طالع المزيد من الأخبار على موقع alwafd.news