رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ظهور نادر للمغني التركي إبراهيم تاتليس.. وهذه أسباب محاولات اغتياله

المطرب التركي إبراهيم
المطرب التركي إبراهيم تاتليس

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، مؤخرًا مقطع فيديو للفنان التركي الشهير إبراهيم تاتليس، وهو يغني مع ابنته ديلان أغنيته الشهيرة "ARAMAM"، في أحد اللقاءات التلفزيونية التي جمعتهما سويًا.

اقرأ أيضًا..قائمة نجوم مهرجان الغناء بالفصحى في السعودية

سبب بكاء إبرايهم تاتليس أمام ابنته ديلان

ظهر إبراهيم تاتليس فرحًا بأداء ابنته لأغنيته الشهيرة "ARAMAM" المعروفة عربيًا بـ "لن أتصل"، وصممت ابنته ديلان على إعطاءه الميكروفون لمشاركتها الغناء وسط تشجيع كبير من الحضور والفرقة الموسيقية، رغم رفضه نظرًا للحالة الصحية التي يمر بها والتي تمنعه من الأداء بشكل طبيعي.

ثبات الأداء الغنائي لـ إبراهيم تاتليس رغم كبر السن والمرض

وبالفعل شارك إبراهيم ابنته الغناء وسط ذهول وإعجاب من الحضور، بأدائه الثابت الذي مازال يحتفظ برونقه وقوته رغم وعكته الصحية وكبر سنه وتوقفه عن الغناء لفترة كبيرة، وانتهت الوصلة الغنائية بوصلة بكاء بينه وبين ابنته تأثرًا بالتفاعل.

السبب الرئيسي لإصابة إبراهيم تاتليس بالشلل

ظهر إبراهيم تاتليس في البرنامج جالسًا مع معاناته من رعشة بسيطة في يده ولاتسير حركته بشكل طبيعي، بسبب إصابته بالشلل إثر تعرضه لمحاولة اغتيال عام 2011، حيث أصيب برصاص

حي في مؤخرة رأسه وكانت حالته في منتهى الخطورة وحاول الأطباء على مدار شهور الإبقاء على حالته الصحية بشكل يجعله يعيش حياته بشكل طبيعي حتى وإن تأثرت بعض الشيء، ونتج عن تلك المحاولات إصابة الجانب الأيسر من جسده بالشلل.

محاولات اغتيال إبراهيم تاتليس

ولم تكن تلك هي محاولة الأغتيال الأولى التي يتعرض لها، حيث تعرض بشكلٍ سابق لعمليه اغتيال في 1998  بعد ترشحه في الانتخابات التركية، نتج عنها إصابة طفيفة في قدمه اليسرى.

 

تعد أغنية ARAMAMM من أشهر الأغاني التركية ومن العلامات التاريخية في مسيرة إبراهيم تاتليس الغنائية، وحصلت على رواج عالمي كبير وتم تقديمها بأكثر من لغة أحدثها العربية والتي قدمها الفنان وائل كفوري بعنوان "بالغرام".

 

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا