عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Cairo ICT 2021 يشهد افتتاح أول طريق داخل مصر بنظام ITS

Cairo ICT 2021
Cairo ICT 2021

 كشف أسامة كمال الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز إنترناشيونال المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، عن التقنيات الجديدة التي سيتم عرضها خلال معرض Cairo ICT هذا العام.

 

(اقرأ أيضًا) لأول مرة.. Liferay تشارك بمعرض Cairo ICT 2021

 

أسامة كمال يكشف تفاصيل معرض Cairo ICT 2021

 

جاء ذلك خلال مؤتمر عقده  أسامة كمال؛ للكشف عن تفاصيل وتجهيزات الدورة الخامسة والعشرين للمعرض التي تنطلق في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

 

أوضح كمال أن جناح وزارة العدل سيعرض نفس الخدمات المميكنة والرقمية التي يقدمها للجمهور، ولأول مرة بمعرض Cairo ICT يشارك مصنع الوثائق المؤمنة، والذي افتتحه رئيس الجمهورية في أبريل الماضي، والذي يعمل بأعلى تكنولوجيا موجودة عالميا لإصدار الوثائق الرسمية والحكومية المؤمنة ضد التزوير والتزييف.

 

أضاف أن المعرض سيشهد استعراض أول طريق داخل مصري يعتمد على تقنية النقل الذكي  ITS، حيث سيتم الكشف عن التقنية المستخدمة في تأمين الطريق ومراقبته ومتابعة الكثافات المرورية عليه بشكل تقني متطور.

 

سلط كمال الضوء على أن المعرض هذا العام يحتفل بمرور

25 عاما على انطلاقه، كما يشهد إقامة الدورة الثامنة لمعرض PAFIX للمدفوعات المالية والرقمية، وأيضا الدورة السادسة لـ"ساحة الابتكار" Innovation Arena، كذلك يشهد المعرض لأول مرة إقامة معرض Connecta، الوليد الجديد لمجموعة معارضنا.

 

تابع: "المعرض يعد شهادة إيجابية في حق قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي يعد من أقوى القطاعات الاقتصادية بمصر، وحينما فكرنا في تنظيم المعرض كنا ننظر للمستقبل، وها نحن نلمس الآن هذا المستقبل المعتمد على التكنولوجيا".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع Alwafd.news

موضوعات ذات صلة

دِل تكنولوجيز تستعرض مُسرعات التحول الرقمي في معرض Cairo ICT 2021

RARE Distribution تشارك للمرة الأولى بمعرض Cairo ICT 2021

بشعار The Digital Challenge.. معرض Cairo ICT ينطلق في 7 نوفمبر