رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الأهلى يرفض رحيل «ديانج».. ولجنة التخطيط تجتمع مع «موسيماني»

رياضة

الجمعة, 26 فبراير 2021 11:40
الأهلى يرفض رحيل «ديانج».. ولجنة التخطيط تجتمع مع «موسيماني»ديانج

كتب- محمد اللاهوني

رفض النادى الأهلى فكرة الاستغناء عن خدمات المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق فى الموسم المقبل بعد الأنباء التى ربطت بينه وبين اهتمام عدة أندية بالحصول على خدماته فى أوروبا.

وأكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى أن ديانج لاعب أساسى وعنصر مهم ويعد من أبرز نجوم الفريق، موضحاً أنه لا تفكير فى رحيل ديانج من الأساس، كما أكد عدم وصول أى عروض رسمية أو شفوية لضم اللاعب من جالطة سراى التركي.

ونفى توفيق مزاعم الصحافة التركية بأن جالطة سراى دخل فى مفاوضات لضم اللاعب، مؤكداً أنه لن يرد على الصحف التركية كما أن مسئولى جالطة سراى لم يدلوا بأى تصريحات إعلامية أو عروض رسمية لضم ديانج.

فى المقابل، طلبت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح عقد اجتماع مع الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق؛ من أجل مناقشة أسباب الخسارة أمام سيمبا التنزانى بهدف دون رد بالجولة الثانية لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يناقش مسئولو الأهلى مع موسيمانى عدة أمور خاصة بالفريق فى المرحلة القادمة، خاصة أن المدير الفنى عرض عدة أسباب عبر وسائل الإعلام للهزيمة على رأسها حالة الإجهاد الشديد التى يتعرض لها الفريق بخلاف أيضاً سوء الحظ وإهدار الفرص السهلة.

ويستأنف الفريق تدريباته استعداداً للمواجهة القادمة ضد طلائع الجيش بعد غدٍ الأحد فى الجولة 14 للدورى الممتاز بعد الحصول على راحة لمدة 48

ساعة من أجل التغلب على حالة الإجهاد التى تضرب الفريق.

واستقر موسيمانى على إجراء عدة تعديلات على تشكيلته لمواجهة الطلائع على رأسها عودة حسين الشحات الجناح الأيمن للمشاركة أساسياً، بخلاف عودة المدافع أيمن أشرف بشكل أساسى سواء فى مركز الظهير الأيسر أو قلب الدفاع.

ويخضع الثنائى طاهر محمد طاهر والتونسى على معلول للمران اليوم الجمعة وسيخضعان لاختبار طبى لحسم موقفهما من خوض مباراة الطلائع بعد أن تعرضا للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال بطولة كأس العالم للأندية.

كما يخضع أيضاً صلاح محسن مهاجم الفريق لفحوصات طبية لتأكيد جاهزيته من عدمها لمواجهة الطلائع بعد أن اشتكى من إصابة بشد فى العضلة الأمامية أبعدته أيضاً عن مباراة سيمبا التنزانى بدورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحصل لاعبو الفريق على الجرعة الثالثة من تطعيم الملاريا بعد رحلة تنزانيا بجانب الخضوع لمسحة طبية قبل أن يدخل الفريق معسكره غداً السبت بالقائمة التى يحددها موسيماني.

 

أهم الاخبار