رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد 30 دقيقة.. تعادل سلبي بين منتخب مصر الأوليمبي وجنوب أفريقيا

رياضة

الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 20:33
بعد 30 دقيقة.. تعادل سلبي بين منتخب مصر الأوليمبي وجنوب أفريقيامباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا
كتب - أمير فرج:

مازال التعادل السلبي يسيطر على مواجهة منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره جنوب أفريقيا بعد مرور 30 دقيقة من انطلاق المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والتي تحتضنها مصر.

ومرَّ 30 دقيقة حتى الآن من المباراة ويواصل لاعبو منتخبنا الأوليمبي الضغط العالي على لاعبي جنوب أفريقيا من أجل التسجيل وإنهاء الشوط الأول بالتفوق.

بدأ اللقاء بسيطرة من لاعبي منتخبنا الأوليمبي، عن طريق الضغط الأمامي على لاعبي جنوب أفريقيا، ونجحوا في فرض سيطرتهم على المباراة حتى الآن، في محاولات للوصول لمرمى حارس البافانا بافانا.

وفي الدقيقة 14 كاد مصطفى محمد أن يفتتح

أول أهداف الفراعنة بعد عرضية رائعة من أحمد أبو الفتوح على رأس مصطفى سددها، ولكن في منتصف المرمى سهلة في يد الحارس.

وفي الدقيقة 28 أهدر لاعبو منتخب جنوب أفريقيا هدفًا محققًا بعد كرة عرضية أرضية مرت من الجميع ويفشل لاعب البافانا من الوصول إلى الكرة أمام مرمى منتخبنا الخالي أمامه، لتهرب الكرة إلى ركلة مرمى.

وبدأ منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: أسامة جلال- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان بيكهام- كريم العراقي- أحمد فتوح.

الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- رمضان صبحي- عبدالرحمن مجدي.

الهجوم: مصطفى محمد.

يبحث الفراعنة عن العودة للمشاركة فى الأوليمبياد مجددًا، بعدما غاب عنها فى النسخة بمدينة ريو دى جانيرو البرازيلية قبل 4 أعوام.

 تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى فى البطولة القارية لتمثيل القارة السمراء فى الأوليمبياد، وهو ما يعنى أن الفوز فى مباراة اليوم سيمنح الفراعنة، الممثل الوحيد للكرة العربية فى أمم أفريقيا، بطاقة الترشح للأوليمبياد، بخلاف صعوده للمباراة النهائية.

 أما فى حالة خسارة المنتخب المصرى أمام جنوب أفريقيا، سيخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الجمعة المقبل أمام المنتخب الخاسر من مباراة غانا وكوت ديفوار.

 تمكّن منتخب الفراعنة من التأهل إلى هذا الدور بعد أن حصد العلامة الكاملة وتصدَّر بها المجموعة الأولى عن جدارة واستحقاق، حيث تمكن من الفوز على مالى وغانا والكاميرون.

على الجانب الآخر استطاع منتخب جنوب أفريقيا من التأهل إلى نصف النهائى بعد أن حل ثانيًا فى المجموعة الثانية، بعد أن جمع 5 نقاط.

اعلان الوفد

أهم الاخبار