رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أستاذ إعلام: عقد منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة دليل على أهميته العالمية

أخبار وتقارير

الخميس, 05 ديسمبر 2019 20:16
أستاذ إعلام: عقد منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة دليل على أهميته العالميةالدكتورة ليلى عبد المجيد، الاستاذ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة
كتب- أحمد خفاجي:

قالت الدكتورة ليلى عبد المجيد، الاستاذ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، إن مؤتمر شباب العالم يعد من المؤتمرات التي لاقت إهتمامًا كبيرًا على المستوى المصري والإفريقي والعالمي، مؤكده على أن عقد المؤتمر للعام الثالث على التوالي يدل على حرص القادة السياسية على تفعيل منصة الحوار مع الشباب وإطلاعهم على المشكلات العالمية عن طريق الحوار المتبادل.

 

وأضافت عبد المجيد، في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، أن الدولة تسعي للإنفتاح العالمي عن طريق عرض شباب العالم للمشكلات العالمية بطرق علمية سليمة تسهم في وجود حلول فعالة، مشيره إلى أن هناك العديد من التحديات المتعلقة بأمن المعلومات والتكنولوجيا والتي يجب على العالم التعرف بها.

 

ولفتت الاستاذ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، إلى أن الدولة المصرية تقدم نموذجًا فريدًا في عرض وجهات النظر والمناقشة السليمة بين الشباب والقادة السياسية، وهو ما يكسب الشباب المعرفة الصحيحة وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن طريق الرد المباشر من الرئيس السيسي.

جدير بالذكر أنه من المقرر إفتتاح مؤتمر شباب العالم، يوم السبت 14 ديسمبر، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، و5 آلاف شاب وشابة من مختلف أنحاء العالم، ليكون بداية الحدث الأبرز للشباب حول العالم.

أهم الاخبار