رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الثلاثاء.. وقفة لعلماء وأئمة الأوقاف ضد الإرهاب

دنيا ودين

السبت, 31 يناير 2015 09:26
الثلاثاء.. وقفة لعلماء وأئمة الأوقاف ضد الإرهاب
القاهرة - بوابة الوفد:

أعلن الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف أن الوزارة اقترحت يوم الثلاثاء المقبل لتنظيم وقفة تضامنية لعلماء وأئمة الأوقاف مع الجيش والشرطة للتعبير عن وقوف العلماء صفا واحدا وجنبا إلى جنب مع أشقائهم من أبناء القوات المسلحة ورجال الشرطة وذلك نتيجة لما أصاب العلماء من ألم وأسى لشهداء قواتنا المسلحة على يد الإرهاب الغاشم بسيناء.

وأضاف رئيس القطاع الديني بالأوقاف في تصريح له اليوم أن

هذه الوقفة تأتى تأكيدا على رفض الإرهاب ، والتخريب والمخربين ، ورفض كل ألوان الهيمنة الاستعمارية ، ولمواجهة أذنابها من الخونة والعملاء والمأجوررين ، مع التعبير الواضح على التفاف الأئمة حول القيادة السياسية في مواجهة الإرهاب والتحديات ، والتأكيد على أنهم في قلب الحدث لا يخشون في الحق لومة لائم .

وأشار إلى أن الوقفة تأتي

كذلك تأكيدا على وطنيتهم الصادقة ، وامتدادا لجهودهم في بسط سيطرتهم على جميع مساجد مصر ، ومواجهة التحديات دون خوف أو تردد ، حيث جابت قوافلهم على مدارالأسبوع الماضي جميع المناطق التي كانت معاقل للمتشددين وسيطرت على مساجدها .

كما أكد رئيس القطاع الديني أن الوقفة ستكون أنموذجا حضاريا راقيا مبينا أن القطاع الديني تقدم للجهات المعنية اليوم بطلب لتنظيم تلك الوقفة بأحد المساجد الكبرى .

وكان وزير الأوقاف قد أعلن أمس نية الوزارة تنظيم تلك الوقفة لإعلان دعم أئمة وعلماء والعاملين بالأوقاف للدولة و للقوات المسلحة فى التصدى للإرهاب.

أهم الاخبار