رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مؤسسات الطوافة تثمن جهود المملكة فى خدمة الحجاج

دنيا ودين

الثلاثاء, 05 أغسطس 2014 10:01
مؤسسات الطوافة تثمن جهود المملكة فى خدمة الحجاج
كتب - عبد المنعم البراشى:

ثمَّن رؤساء مؤسسات الطوافة والمجلس التنسيقى لحجاج الداخل الخدمات والتسهيلات التى تقدمها حكومة خادم الحرمين وسمو ولى العهد ـ حفظهما الله ـ لضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار، من خلال الإنجازات والمشروعات التاريخية فى الحرمين الشريفين وتوسعة المطاف والإنجازات التى تمت فى المشاعر المقدسة.

وأكدوا أن هذه المشروعات كفيلة بأن تسهِّل على ضيوف الرحمن من جميع أرجاء المعمورة أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، تكسوهم السكينة والوقار، منذ قدومهم إلى المملكة وحتى مغادرتهم إلى بلادهم سالمين غانمين.
   جاء ذلك خلال لقاء المعايدة  لوزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار  برؤساء مؤسسات الطوافة والمجلس التنسيقى لحجاج الداخل الذى بادلهم عبارات التهنئة والتبريكات بمقدم العيد السعيد، مثمنًا دورهم الكبير فى تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الكفيلة برقى سير الأداء وتحقيق عنصر الجودة فى الأعمال المقدمة إليهم .
  وأشار "حجار" فى كلمته بهذه المناسبة على ضرورة ابتغاء وجه الله فى تقديم مثل هذه الأعمال الجليلة

التى تحملها المملكة على مر الأزمنة كأمانة تتسامى فى الحفاظ عليها ورعايتها، مبتغية فى ذلك الأجر والمثوبة من الله سبحانه وتعالى، وطالب الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح موسم حج هذا العام أسوة بحج العام الماضى الذى تحقق له النجاح الكبير وتحقيق معدلات أداء مميز للخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بمختلف أنواعها.
كما وقف خلال اللقاء على آخر الاستعدادات لحج هذا العام 1435هـ كاشفًا قيامه بجولات تفقدية خلال الأسبوع المقبل على جميع مؤسسات الطوافة للاطلاع على الخطط التشغيلية والاستعدادات التى تمت هذا العام فى أوقات مبكرة للتسهيل على ضيوف الرحمن أداء نسكهم فى أجواء روحانية يسودها الأمن وطمأنينة.

أهم الاخبار