رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"شومان" يطالب المسئولين بالأزهر بالتواصل مع العاملين

دنيا ودين

الخميس, 09 يناير 2014 15:01
شومان يطالب المسئولين بالأزهر بالتواصل مع العاملين عباس شومان وكيل الازهر
متابعات

طالب الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر جميع المسئولين فى الأزهر بضرورة التواصل مع جميع العاملين من أجل العمل فى جو أسري يحقق النجاح للمؤسسة وتفعيل الدور الرقابي الذي يساهم فى تحقيق الكفاءة في العمل.

جاء ذلك خلال قيام وكيل الأزهر اليوم بالمرور المفاجئ على مكاتب العاملين بمشيخة الأزهر، وذلك للاطمئنان على سير العمل ورفع الروح المعنوية للعاملين والشد من

أزرهم لمواصلة العمل والتخفيف عن المواطنين.
كما قام وكيل الأزهر بالاستماع لشكاوي العاملين واقتراحاتهم لتطوير العمل داخل المشيخة ووعد بدراسة جميع الشكاوي وحلها وتنفيذ الاقتراحات واستمع لشكاوي المواطنين المترددين على المشيحة وأمر بتلبية جميع الطلبات طبقا للوائح والقوانين.

وصرح الدكتور شومان بأن مروره على العاملين في المشيخة يأتي في إطار

توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والذي يؤكد دائمًا على ضرورة التواصل وفتح قنوات الحوار مع جميع العاملين بالأزهر.
وطالب شومان ومن جانبهم عبر العاملين فى المشيحة عن شكرهم لقيام وكيل الأزهر بالمرور مؤكدين أنها سابقة لم تحدث من قبل أن يكون هناك مثل هذا التواصل.
وفي لفته إنسانية قام وكيل الأزهر بالمرور على مكتب إشهار الإسلام بالمشيخة واستمع لإحدى السيدات من الفلبين والتي جاءت لتشهر إسلامها وقام بتلقينها الشهادتين حيث عبرت السيدة عن سعادتها.
 

أهم الاخبار