رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

علماء الصحوة:

اتفاقيه طبية لعلاج الالتهاب الكبدي مع حكومة إيرانية

دنيا ودين

الجمعة, 08 نوفمبر 2013 17:46
اتفاقيه طبية لعلاج الالتهاب الكبدي مع حكومة إيرانية
كتب – محمد عبد الشكور :

قال الدكتور محمد السيد اسماعيل رئيس المركز الإسلامي لعلماء من أجل الصحوة في لقاء صحفي، إن المركز قد انتهى بالأمس من توقيع اول اتفاقيه طبية مع الحكومة الإيرانية ممثله في  مركز علاج الالتهاب الكبدي الوبائي بوزارة الصحة الإيرانية برئاسة الدكتور سيد مويد علويان.

وأشار إسماعيل في تصريحاته أن الاتفاقية  خرجت من أساسيات مجلس الشعوب الإسلامية التي أعلنه المركز منذ عام حيث أكد

على ثوابت لكل الاطراف من المعتقدات وعدم التدخل في الشؤون الداخلية لأى دولة وعدم اقصاء أي طرف بسبب المعتقد او الجنس او اللون وتعظيم دور المشاركة من اجل احداث تنمية مستدامة باستخدام كل الإمكانيات والخبرات المتاحة بين الطرفين لخدمة المجتمع المحلى والدولي .
وأضاف إسماعيل ان الاتفاقية تضمنت تدريب الفنيين والاطباء
على الطرق الحديثة لتشخيص المعملي  والامداد بالأدوية والاطباء الإيرانية للعلاج في مصر وتبادل الخبرات العلمية بين الطرفين وانشاء مراكز متخصصه في علاج فيروس سي وانشاء مجلس علمي مشترك مصري إيراني للمشاورة العلمية في الالتهاب الكبدي الوبائي.
وشدد إسماعيل على حرص المركز الإسلامي على الاستقلال الوطني وانهاء حاله التبعية الأمريكية للأجيال الجديدة من الشباب وتغيير السياسية العلمية وذلك بإنشاء تحالفات علمية جديدة لخدمة البشرية والحرص الدائم على اعداد قاده جديده لكل مشروعات المركز في الفترة القادمة لنهوض بالمجتمع المصري بين دول العالم.

أهم الاخبار