رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد نشر صورة له فى إيران

سلفي: لو ظهر"المهدي" لقتله الشيعة

دنيا ودين

السبت, 25 مايو 2013 18:06
سلفي: لو ظهرالمهدي لقتله الشيعةصورة المهدى المنتظر كما نشرتها الوكالة الإيرانية
كتب - محمد عبد الشكور :

قال الشيخ ناصر رضوان ، الباحث فى الشأن الشيعى ، أن كل دين ومذهب مخالف لدين الإسلام يفضح نفسه بنفسه والقصة المضحكة لادعاء ظهور مهدي الشيعة تضحك الثكلي وإلا لو كانوا صادقين فانا أطلب إستضافته وعزومته على ملوخيه بالفراخ وإن كان لديه متسع من الوقت ناظرته إن كان من الصادقين.

وأوضح " رضوان " أن دين الشيعة يقوم على هذه الخرافات فعندما يشعر الشيعة بنفور اتباعهم يلوحون برجل ينتحل صفة مهديهم الخرافة المزعوم لكي يستمر مسلسل خداعهم لعوام الشيعة وإلا فحتى لو كان مهديهم حقيقي لقتلوه لإن إختفاءه هو البيضة التي تدر لهم أموال الخمس والنذور والتبرعات، فأولى لهم أن يبقوه مخفياً لعدم فضحهم فهم يسردون له من المعجزات والعجائب أنه يطير ويمشي في البحر ويحي الموتى حتى وصلوا أنه سيحي أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ويقيم عليها حد الزنا ونعوذ بالله من هذا الكفر والضلال .

وأكد القيادي الشيعي الدكتور أحمد راسم

النفيس إنه لا يستطيع تأكيد أو نفي ظهور المهدي المنتظر بإيران ، كما قال أحد المواقع الإخبارية الإيرانية .

وقال " النفيس " ، أنه تصفح بنفسه الموقع الرسمي لوكالة الأنباء الإيرانية "فارس" والتي قيل إنها صاحبة صورة ظهور المهدي المنتظر ولم يجد تلك الصورة، مؤكدًا على ضرورة معرفة المصدر الحقيقي للصورة المزعومة أولاً.

وأشار"النفيس" أنه شاهد خبرا في وكالة الأنباء الإيرانية عن وجود معلومات وتسجيلات صوتية لدى الحكومة الإيرانية للمهدي المنتظر، إلا أنه لم يتأكد منها حتى الآن، مشيراً إلى أنه لم يؤكد أو ينفي ظهور المهدي المنتظر ولا أحد يستطيع تأكيد تلك المعلومة في الوقت الحالي.

فيما أكد عماد قنديل، القيادي الشيعي، أن الصورة التي نشرتها وكالة الأنباء الإيرانية وادعت أنها للمهدي المنتظر، ليس لها أساس من الصحة لأن مواصفات المهدي المنتظر لا

تنطبق علي من في الصورة .

وأشار قنديل ، إلى أن الظهور الأول للمهدي المنتظر سيكون في الكعبة حيث سيلقي بيانه الأول ، ولن يكون في حاجة لمن يقدمه، وظهوره سيصاحبه تغيرات كونية ستلفت نظر العالم أجمع، هذا فضلا عن تغيرات ستطرأ علي  الساحة السياسية قبيل ظهوره،  تتجسد في وفاة  ملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز، و في تكوين تحالف سياسي معلن بين إسرائيل والدول العربية الحليفة للولايات المتحدة الأمريكية ، للقضاء علي حزب الله ،وشدد علي أن  مواصفات من أدعوا أنه المهدي ليست كتلك التي يعرفونها لأنه سيكون صورة طبق الأصل من سيدنا محمد - عليه الصلاة والسلام -  في الخلق والخلقة .

وكانت وكالة الأنباء الإيرانية " فارس " قد نشرت صورة لرجل طويل القامة يخفي وجهه ويرتدي شماغا، وزعمت أنه هو المهدي المنتظر الذي أعلنت إيران قبل أيام عن ظهوره، ووعدت الوكالة ببث خطابه صوتاً وصورة لاحقاً.

وتعليقاً من مشايخ على هذا الزعم  قال الشيخ عبدالرحمن دمشقية ساخرا :’أخيراً ظهر المهدي المنتظر ظهر كما وعدت إيران، سبحان اللي ،خلقه بهذا الجسم مثل “فرانكو كاسباري”، لماذا يرتدى غطاء على وجهه ؟يكون وجهه عورة أو ؟ خايف من هارون الرشيد يمسكه .

أهم الاخبار