رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأوقاف تبحث تزويد الدعاة بأجهزة تقنية حديثة

دنيا ودين

الجمعة, 03 مايو 2013 10:14
الأوقاف تبحث تزويد الدعاة بأجهزة تقنية حديثةوزارة الأوقاف
الوفد- متابعات:

تبحث وزارة الأوقاف توقيع اتفاق مع المصرف الإسلامى المتحد لتقديم خدمات تقنية للدعاة لتخفيف العبء المالى عن كاهلهم فيما يخص تكلفة التثقيف الدينى والتواصل مع العصر بالاستفادة من تلك الخدمات.

وأوضح الشيخ سلامة عبدالقوى المتحدث الرسمى لوزارة الأوقاف - فى بيان له اليوم الجمعة - أن الاتفاق يقضى بأن يتولى المصرف تزويد الوزارة

بأجهزة (تابلت) من إنتاج شركة بنها للصناعات الإلكترونية و(لاب توب) من إنتاج شركة توشيبا والبرنامج الناطق للمكفوفين من إنتاج شركة صخر للبرمجيات وبرنامج المكتبة الشاملة لعرضها على الأئمة بتخفيضات مناسبة على سعر التكلفة وبتسهيلات فى السداد تتفق وقدراتهم المالية.
وأضاف "أن هذا المشروع يلبى أحد المطالب الأساسية للدعاة لمساعدتهم على زيادة التحصيل العلمى والتواصل مع التقنيات الحديثة فى المعرفة بما يؤدى إلى إثراء فكرهم وتوسيع مداركهم وتمكينهم من أداء رسالتهم على الوجه الأكمل ودون إرهاقهم ماديا".
وأشار إلى أن هذا الاتفاق يأتى فى إطار خطة الوزارة للنهوض بالدعاة والأئمة وتنمية قدراتهم الثقافية والاجتماعية بما يؤهلهم للقيام برسالتهم التنويرية والدعوية فى المجتمع، موضحا أنه سيتم خلال الأيام المقبلة الانتهاء من الاتفاق وبدء تنفيذه.

أهم الاخبار