رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لنقله إلى دبي

ابن راشد يخصص طائرة خاصة لشيخ الأزهر

دنيا ودين

الاثنين, 29 أبريل 2013 18:34
ابن راشد يخصص طائرة خاصة لشيخ الأزهرالدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب - محمد عبد الشكور :

استعرض فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الاثنين، مع الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، علاقات التعاون الثقافى والدينى بين البلدين بصفة عامة وبين الإمارات والأزهر بصفة خاصة.

وأثنى الشيخ ابن راشد الذى حرص على تخصيص طائرة خاصة للإمام الأكبر لنقله من أبو ظبى إلى دبى على دور الأزهر فى العالم الإسلامى ودفاعه عن

قضايا الأمة الإسلامية.

ومن المقرر أن يغادر الإمام الأكبر أبو ظبى، غدا الثلاثاء، عائدا إلى القاهرة، فى ختام زيارة ناجحة لدولة الإمارات استغرقت ثلاثة أيام على رأس وفد من كبار هيئة العلماء بالأزهر التقى خلالها مع رئيس دولة الإمارات وعدد من المسئولين بالدولة.

كما تم تكريم الإمام الأكبر بالحصول على جائزة الشيخ زايد الدولية بالأمس، حيث ألقى
الإمام الأكبر كلمة أثنى فيها على رئيس دولة الإمارات والمسئولين عن الجائزة، مثمنا العلاقات المتميزة بين مصر والإمارات.

كان رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، قد قرر اليوم الإفراج عن 103 من السجناء المصريين ممن صدرت بحقهم أحكام فى قضايا مختلفة، كما تكفل بتسديد الالتزامات المالية التى ترتبت على السجناء المصريين تنفيذا لتلك الأحكام.

تأتى تلك المكرمة من رئيس دولة الإمارات تقديرا للعلاقات المتميزة بين البلدين ولدور مصر ولمكانة الأزهر وأمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب كرمز للوسطية وللاعتدال ولدوره فى الدفاع عن أهل السنة والجماعة.

أهم الاخبار