رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو والصور...

أئمة: "ولا إخوان ولا سلفية أزهرية وسطية"

دنيا ودين

الأربعاء, 20 مارس 2013 15:35
أئمة: ولا إخوان ولا سلفية أزهرية وسطية
كتب – محمد مصطفى: تصوير – محمد مغاورى

نظم العشرات من الأئمة صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام وزارة الأوقاف بباب اللوق للمطالبة بإقالة وزير الأوقاف الشيخ طلعت عفيفي، ووقف أخونة الوزارة و تحسين الأوضاع المادية للعاملين والأئمة بالوزارة .

وردد الأئمة هتافات ضد وزير الأوقاف طلعت عفيفي وضد حكم المرشد، منها "ولا إخوان ولا سلفية أزهرية وسطية "، و"عفيفي باطل "، و"قول ما تخفشي عفيفي لازم يمشي"، "يا ابن الأزهر علي الصوت صوت الأزهر مش

هيموت"، "الإمامة الأزهرية هي رمز الوسطية"، رافعين لافتات تهاجم سياسة الوزير الإخوانية.
  وطالب صبري عبادة وكيل وزارة الأوقاف بالغربية بتكوين لجنة لتقسيم أموال الوقف علي الأئمة والعاملين التي لا يستفيد منها غير الكبار بالوزارة علي حد قوله.
فيما طالب محمد عبدالعزيز أحد المشايخ المشاركين في المظاهرة باقى الأئمة بالانضمام إلى التظاهرة حتى لا يتحول "أصحاب العمامة"
إلى الطريق السياسة.
وقال محمد البسطاويسي النقيب العام للدعاة المستقلين إن كل المشاركين في الوقفة رافضون سياسة الإقصاء التي تتبعها الوزارة في عهد عفيفي.
مضيفا  أنهم لديهم وثائق تثبت إهدار المال العام داخل الوزارة بالأضافة إلى مستندات تكشف سبل أخونة الوزارة بضم بعض المساجد التابعة لوزارة الأوقاف إلى الجمعية الشرعية .
وأشار محمد الميدان أن كل ما ينفذه طلعت عفيفي يفسد انجازات الدكتور حمدي زقزوق وزير الأوقاف الأسبق والذي أحدث تطورا عظيما في الوزارة .
وقرر المشاركون في الوقفة الدخول في اعتصام مفتوح امام الوزارة  لحين تنفيذ مطالبهم .
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=tiPlSHtiF6A&feature=youtu.be\

أهم الاخبار