رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد فتنة فتاة كوم أمبو

أئمة وقساوسة يتفقون على إقامة فرع لبيت العائلة بأسوان

دنيا ودين

الأحد, 03 مارس 2013 21:27
أئمة وقساوسة يتفقون على إقامة فرع لبيت العائلة بأسوانالدكتور محمود عزب مستشار شيخ الأزهر
كتب - محمد عبد الشكور :

اتفق وفد بيت العائلة المصرية مع الأئمة والقساوسة والمسئولين بأسوان على البدء بالإعداد لإنشاء فرع  لبيت العائلة هناك لأهميته القصوى.

وتقدم بيت العائلة المصرية بالشكر والعرفان لكل من تعاونوا معه طوال نهار أمس ، وبذلوا جهودا مخلصة في التهدئة، وتحري الحقيقة ، والكشف عن غموض اختفاء المدرسة في مدينة كوم أمبو، وقد تواصلت  الجهود منذ وصول الوفد الذي كلفه الإمام الأكبر برئاسة  الدكتور محمود عزب ، مستشار شيخ الأزهر ، ومرافقه جرجس صالح

إبراهيم ، عضو بيت العائلة ، في صباح أمس السبت وحتى ساعة متأخرة في المساء، حتى تبين وجود الفتاة في محافظة جنوب سيناء في مدنية شرم الشيخ ، بناء على معلومات من محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن هناك ، وتعهدا بإعادتها إلى القاهرة في الليلة ذاتها.

وقد شارك في الوفد عدد كبير من أهالي المنطقة ، يرأسهم محافظ أسوان ، ومساعده

، ومدير المنطقة الأزهرية ، ومدير عام الدعوة بأسوان ، والدكتور مجدي حجازي ، وكيل وزارة الصحة ، والقمص تاوضروس نخلة ، بكنيسة أسوان ، والقمص أرسانيوس ،راعي كنيسة كوم أمبو التي شهدت أحداث التوتر .

وأشاد بيت العائلة بالجهود التي بذلها الشيخ إدريس السيد مصطفى الإدريس ، رئيس رابطة الأشراف بكوم أمبو ، والذي يتمتع باحترام الجميع ،وقد حضر جلسات الحوار والتفاهم والد الفتاة وأخوها.

وأكد الجميع منذ البداية عدم وجود أية علاقة بين حادث الاختفاء وكنيسة كوم امبو ،ولم تنته الجلسة حتى التاسعة مساءا بعد التأكد من وجود الفتاة وأنها لم تمس بأي سوء.

أهم الاخبار