رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

..ويتوعدون برد قاس

"الصوفية"يتهمون الإخوان باستهداف "أبو العزائم"

دنيا ودين

الأربعاء, 13 فبراير 2013 16:26
الصوفيةيتهمون الإخوان باستهداف أبو العزائم الشيخ علاء أبو العزائم
كتب – محمد عبد الشكور :

استنكر " الائتلاف العام للطرق الصوفية " الحادث الذي تعرض له علاء أبو العزائم - شيخ الطريقة العزمية-، وقال الائتلاف:" إن الحادث يقف وراءه "الإخوان المسلمين"، مؤكدا على أن الصوفية لن يتركوا هذا الفعل يمر مرور الكرام، وأنهم  ستينظمون مظاهرات احتجاجية؛ للتنديد بهذا الاعتداءالمجرم".

وطالب الائتلاف الصوفي جهات الأمن بسرعة تقديم المعتدين إلى العدالة، وإلا فسيقومون بأنفسهم بالرد على هذا الاعتداء الذي طال رمزًا من رموز الصوفية.
فيما قال السيد الطاهر الهاشمي- نقيب الأشراف بالبحيرة لـ " بوابة الوفد ":" إنه في كل يوم تصدق رؤيتنا في هؤلاء التكفيرين الإقصائين الذين لايؤمنون سوى بأنفسهم، ولا يرون سوى أفقهم الضيق؛ بل الشديد الضيق المنحصر

في تكفير كل من خالفهم الرأي، ولو في أبسط االجزئيات واستباحة ممتلكاته بل وقتله إذا لزم الأمر دون وازع ولا رادعٍ من دين أو ضمير أو مبدأ مدعين في كل هذا أنهم يجاهدون في سبيل الله".
وأضاف  الهاشمي أن هؤلاء المعتدين على " الشيخ أبو العزائم " يتجاهلون العدو الأول للإسلام والمسلمين المتمثل في الصهيونية والإمبريالية والإستكبار الغربي الكافر، مشددا علي أن الاعتداء يؤكد علي أن هؤلاء ليس لهم عقيدة أودين لأن دين الله يحرّم الاعتداء علي المواطنين العزل بل يطالب بمعاملة كريمة مع المخالفين في
الدين؛ فما بال هؤلاء ينتهكون دماء وأموال المسلمين؟.
وتابع " الهاشمي " قائلاً:"لا ندري كيف يمارس البعض الإسلام بمنطق أخوة يوسف إذ قالوا " اقتلوا يوسف أو اطرحوه أرضا يخلوا لكم وجه أبيكم وتكونوا من بعده قوماً صالحين " - هل يأتي الصلاح ورضاء الله بقتل المسلمين !!؟

وكان مجهولون يشتبه أنهم من الأخوان قد استهدفوا سيارة السيد علاء أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية ورئيس الرابطة المصرية بالحرق فجر اليوم ببرج البرلس.
تم هذا الاعتداء عقب إلقاء " أبو العزائم " محاضرة فى مؤتمر إسلامى ببرج البرلس عن حقيقة الإخوان المسلمين وخطورتهم على مصر والأمة والإسلامية ودورهم فى تنفيذ المخطط الصهيونى للسيطرة على المنطقة العربية والإسلامية .
وقد شهد الأهالى بأن مرتكبى هذا الاعتداء من جماعة الإخوان المسلمين . وقد تم تحرير محضر بالواقعة برقم 657 لسنة 2013 إدارى مركز البرلس كفر الشيخ.  
 

أهم الاخبار