رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خطيب النور لمعارضى الشريعة: أنتم أبواق أمريكا

دنيا ودين

الجمعة, 02 نوفمبر 2012 14:06
خطيب النور لمعارضى الشريعة: أنتم أبواق أمريكا
كتب - فادي فكيه ومحمود السويفي:

دعا الشيخ عبد الله سيد الداعية الإسلامى وخطيب الجمعة بمسجد النور بالعباسية جموع المسلمين فى مصر إلى التمسك بشرع الله وسنته رسوله محمد – صلى الله عليه وسلم -.

وقال خطيب النور - خلال خطبة الجمعة فى مسجد النور بالعباسية، إن من أكبر الفتن التى تشهدها الأمة الإسلامية هذه الأيام أن نرى مسلمين يقولون (لا إله إلا الله) ويخافون من تطبيق شرعه على الأرض، مضيفا معللين أن الإسلام نزل على أهل البادية ولا يتناسب مع المسلمين الذين يعيشون فى الحضر هذه الأيام.
وأضاف خطيب النور قائلا: إن شعارات حرية الرأى والتفكير والمعتقد ومنظمات المجتمع المدنى ما هى إلا

نوع من أنواع وضع السم فى العسل .
وأكد خطيب الجمعة أن القوى السياسية التى تنادى بالديمقراطية وليس تطبيق شرع الله ما هم إلا أبواق وأدوات لأمريكا والاتحاد الأوروبى وإسرائيل فى الشرق، هدفهم تحويل اسلامنا إلى إسلام أمريكى يدعو إلى زواج المرأة بالمرأة والرجل بالرجل.
وتعجب خطيب النور من أفعال ومواقف القوى السياسية التى تنادى بالديمقراطية  فى مصر قائلا: "إن السلفيين عندما يطالبون بتطبيق شرع الله يقولون عليهم إرهابيين وعندما تنادى جماعة الإخوان المسلمين بذلك يقولون إنهم يدعون إلى أخونة مؤسسات الدولة ولو
طالبت بها الجماعة الإسلامية يقولون هم قتلة ولو خضعنا لأوامرهم وركعنا تحت أقدام أمريكا وأوروبا فنحن حلفاؤهم".
ووجه خطيب النور سالة إلى إلى حكام المسلمين طالبهم فيها بالثقة فى أحكام الشريعة الإسلامية وفى النخبة الداعيه لتطبيقها، قائلا لا عزة إلا فى شرع الله .
كما ناشد القوى الإسلامية والأحزاب التى دعت إلى مليونية تطبيق الشريعة الإسلامية اليوم وأجلوها للجمعة القادمة بالاعتصام على كلمة الله وبعدم التنازع والتجادل فى الرأى, قائلا: اجتمعوا على كلمة سواء فلا عجب فى أن نحتكم لأمر الله إنما العجب أن تحكمنا أمريكا وهم فى بلادهم.
وتحدث خطيب النور فى خطبته اليوم عن الأمور التى يجب أن يراعيها المسلمون عند الوقوع فى الفتن، والتى منها الاعتصام وطلب العون من الله عند وقوع البلاء والحث على ضرورة تجديد الإيمان فى القلوب والتمسك بالكتاب والسنة .

أهم الاخبار