رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

" الدعوة السلفية " تدعو للتنسيق مع الإخوان والنور فى مليونية 2 نوفمبر

دنيا ودين

الجمعة, 26 أكتوبر 2012 19:04
 الدعوة السلفية  تدعو للتنسيق مع الإخوان والنور فى مليونية 2 نوفمبر
كتب – فادى فكيه الصاوى :

دعت "الدعوة السلفية" جموع الشعب المصري إلى الخروج فى مليونية 2 نوفمبر، للمطالبة بدستور يعبر عن هوية مصر الإسلامية بكل صور التعبير السلمية المتاحة.

كما دعت الدعوة السلفية الائتلافات الإسلامية الشبابية وبعض الأحزاب الإسلامية التى دعت إلى مليونية حاشدة يوم 2 نوفمبر القادم إلى ضرورة التنسيق مع القوى الإسلامية الرئيسية: جماعة الإخوان

وذراعها السياسية حزب الحرية والعدالة، والجماعة الإسلامية وذراعها السياسية حزب البناء والتنمية، بالإضافة إلى الدعوة السلفية وذراعها السياسية حزب النور.
كما شددت البيان الذى تم نشره على موقع "صوت السلف"، على ضرورة التشاور مع الرموز الإسلامية الدعوية؛ حتى تخرج المليونية -حال إقرارها- بالزخم
الذي خرجت به "مليونية 29 يوليو .
يذكر أن القوى الإسلامية فى مصر دعت  جموع  المصريين والقوى السياسية  للمشاركة فى مليونية تطبيق الشريعة الإسلامية  2 نوفمبر القادم للمطالبة بوضع دستور إسلامى تطبق فيه الشريعة وتطهير والإعلام والقضاء وإقالة النائب العام .
تأتى هذه المليونية ردًا على تعنت القوى الليبرالية واستقوائها بالإعلام، ومطالبة  البعض منها بالاستقواء بالخارج؛ لمحاولة تمييع مرجعية الشريعة في الدستور، على حد قول المشاركون فى هذه المليونية.


 

أهم الاخبار