رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو..سلامة يتهم السادات ومبارك بالخيانة

دنيا ودين

الجمعة, 05 أكتوبر 2012 14:16
بالفيديو..سلامة يتهم السادات ومبارك بالخيانةحافظ سلامة
كتب – فادى الصاوى:

أثار قرار الرئيس "محمد مرسى" بتكريم الرئيس الرحل "أنور السادات" والفريق "سعد الشاذلى" فى ذكرى انتصار السادس من أكتوبر سخط الشيخ "حافظ سلامة" - قائد المقاومة الشعبية بالسويس-.

وقال "سلامة": "ليس لدينا مانع فى تكريم الشاذلى لأنه رجل مناضل وأدى دوره فى الحرب أما السادات فكان سببا فى معاهدة كامب ديفيد التى أذلتنا حتى الآن".
وأكد "سلامة" بعد أدائه صلاة الجمعة بمسجد النور بالعباسية أنه سيقدم بلاغا للنائب العام يتهم فيه السادات ومبارك بالخيانة العظمى فى حرب أكتوبر.
وأضاف أن سيناء محتلة من إسرائيل حتى الآن ولم تحرر فى

الحرب، مشيرا إلى أن وجود قواعد عسكرية إسرائيلية فيها وذلك لرد أى اعتداء عليها كما هو منصوص عليه فى كامب ديفيد.
وقال "سلامة" إن إيلات التى تقدر مساحتها بنصف مساحة سيناء وتقع على موقع استراتيجى على خليج العقبة هى أرض مصرية ومع ذلك لم يفكر السادات ومن قبله عبد الناصر استردادها.
واستطرد "سلامة" قائلا: "الأسرار الخفية كثيرة والخيانة حدثت بتواطؤ السادات ومبارك بعد أن أمر بنزول أقوى فرقتين فى الجيش بدون غطاء جوى يحميهم
مما أدى إلى تدمير اللواء 25 بأكمله.
ولم تخرج طائرة مصرية واحدة للتصدى للطيران الإسرائيلي وكان لدينا طائرات من ليبيا والعراق والجزائر لكن الخيانة هى الخيانة وكان شارون يدفن أبناءنا أحياء فى الرمال.
مضيفا أن تسليم السويس معناه تسليم الجيش الثانى بأكمله فى سيناء وإعطاء فرصة للإسرائيليين للتوغل والاتجاه إلى القاهرة، ولولا عناية الله ما استطعنا مواجهة 6 ألوية مدرعة وردهم بالأسلحة التى معنا، وأقسم بالله أن الجيش المصرى لم يقهر فى معركة من المعارك إلا أن الخيانات دائما تؤدى إلى الهزيمة.
وقال "سلامة" موجها كلامه للنائب العام لابد من إعادة التحقيق معنا ومع غيرنا لنكشف الحقيقة ونبين للشعب المصرى كله من الخائن ومن البريء ومعرفة من كان يخدم مصر لصالح مصر.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=EPjdlFd263s&feature=youtu.be

أهم الاخبار