رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المتحدث باسم الشيعة يلتقى بالسفيرة الأمريكية

دنيا ودين

الخميس, 04 أكتوبر 2012 15:52
المتحدث باسم الشيعة يلتقى بالسفيرة الأمريكية بهاء أنور المتحدث باسم الشيعة
كتب – محمد عبد الشكور :

أعلن بهاء أنور محمد، المتحدث الرسمي باسم الشيعة المصريين، وعضو الهيئة العليا بحزب غد الثورة أنه التقى مساء أمس الأربعاء السفيرة الأمريكية بالقاهرة "آن باترسون" وذلك في مأدبة عشاء عقدت بمقر السفارة الأمريكية بالقاهرة .

وأوضح "بهاء" أن اللقاء كان مثمرًا وبناءً لصالح مصر والولايات المتحدة الأمريكية مشددا على أن العلاقات المصرية الأمريكية هي علاقات قوية ومهمة وتقوم على المصالح الاستراتيجية.
وقال المتحدث باسم الشيعة لـ "بوابة الوفد":

إن اللقاء ركز على التعريف بالشيعة المصريين وإعطاء صورة كاملة عنهم وعلى الحوار بين الأديان والمذاهب المختلفة، مشيرا إلى البحث عن نقاط التلاقي وليس نقاط الخلاف وسبل التقريب بينهم، وقد حضر اللقاء عدد من الدبلوماسيين والمستشارين السياسيين والإعلاميين بالسفارة الأمريكية بالقاهرة .
وقال "بهاء": إنه أشار في أثناء اللقاء بدور الولايات المتحدة في دعم الديمقراطية ودول
الربيع العربي ومواجهة الأنظمة القمعية والمستبدة، مطالباً أمريكا بدعم مصر سياسيا واقتصاديا للتحول إلى دولة مدنية ديمقراطية وعدم قطع المعونة الأمريكية عنها خاصة في هذه الظروف الاقتصادية الحرجة التى تمر بها مصر.
وأشار "بهاء" إلى أنه أدان الفيلم المسيء إلى سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد - صلى الله عليه وآله وسلم - أدان مقتل السفير الأمريكي وعدد من الدبلوماسيين الأمريكيين بليبيا كما أدان الهجوم على مقار السفارات الأجنبية لأن أعضاء هذه البعثات الدبلوماسية هم ضيوف عندنا وهم رسل لبلادهم لدينا ولا يجوز قتل أو إيذاء أحد منهم..

أهم الاخبار