رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأوقاف تحذر من النصب على المواطنين بحجة ضم المساجد

دنيا ودين

الثلاثاء, 02 أكتوبر 2012 09:44
الأوقاف تحذر من النصب على المواطنين بحجة ضم المساجدطلعت عفيفى
كتب – فادى فكيه الصاوى:

حذر الدكتور" طلعت عفيفى" - وزير الأوقاف - من عصابات تنتحل صفة موظفين بالوزارة والمديريات لضم الزوايا والمساجد وجمع أموال لتسهيل الضم فى عملية نصب كبرى.

وأوضح "عفيفى" أنه فى الآونة الأخيرة تلقت الوزارة شكاوى عديدة من كافة أنحاء الجمهورية تفيد بأن هناك من ينتحل صفة مسئولين بالوزارة ويقومون بضم المساجد وهى عملية وهمية تهدف إلى خداع المواطنين

وتوهمهم بقدرتهم على تعيينهم بتلك المساجد الوهمية مستغلين ضعف مستواهم العلمى وما هى إلا عملية نصب منظمة ثم بعد ذلك يفاجأون بأنهم وقعوا ضحية لهذه الأعمال الدنيئة، مما اضطر عددا كبيرا من المواطنين إلى الحضور لديوان عام الوزارة مطالبين بتعيينهم على تلك المساجد الوهمية غير الموجودة.
ويهيب "عفيفى" بالسادة المواطنين بعدم التعامل مع هؤلاء النصابين والإبلاغ فورا عنهم لدى السلطات الأمنية للعمل على سرعة ضبطهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم بمعرفة الشرطة ووقف تلك المهذلة التى تنال من موظفي الوزارة .
وأكد أن الوزارة بريئة من مثل هذه الأعمال العبثية وأن التعيين يتم وفقا للإجراءات القانونية وشروط ضم العمالة بالمساجد فى إطار اللائحة المنظمة لذلك وفقا للقانون 47 لسنة 78 للعاملين المدنيين بالدولة وإذ تخلى الوزارة مسئوليتها عن مثل هذه التصرفات غير المسئولة.

 

أهم الاخبار