رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رداً على إساءة أمير سالم للمشايخ

فيديو..باحث:سوف أفضح الممثلين والممثلات بالأدلة

دنيا ودين

الأربعاء, 12 سبتمبر 2012 01:11
فيديو..باحث:سوف أفضح الممثلين والممثلات بالأدلةمحمد حمدى
كتب – محمد عبد الشكور:

فتح محمد حمدي عمر الكاتب والباحث في المذاهب الدينية والفكرية النيران على الفنانين وقال خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامى خالد عبد الله من خلال قناة الناس فى برنامج مصر الجديدة " أن المحامى أمير سالم تخلى على مبادئ الحقوق والتي كان يجب أن يدافع عن المظلومين وارتدى ملابس الليبراليين وأظهر أقبح ما عنده .

وقال حمدي : " أقسم بالله أقسم بالله سوف أفضح الممثلين والممثلات بالأدلة والمستندات " مطالباً المشايخ بالابتعاد عن هذه المنطقة وقال حمدي انه كان

من المفترض إذاعة حلقة مسجلة على التلفزيون المصري من خلال قناة نايل لايف مع الصحفي عبد الجليل الشرنوبي حول حرية الإبداع .

وأشار إلى أن الحلقة تم إذاعتها منقوصة ، وعرض  فيها الكثير من الأمور ومنها لماذا لا يحتفل التلفزيون المصري بذكرى الفنان أنور إسماعيل والذي مات عاري وبجواره زجاجة خمر وسيناريو مسلسل سوف يذاع في رمضان

وتساءل حمدي لماذا لا يحتفل التلفزيون المصري بذكرى الفنانة ناهد شريف

ولماذا لا يعرض التلفزيون المصري فيلم أبي فوق الشجرة والذي يحتوي على مائة بوسة وقال حمدي انه كشف عن مقالة لمنسق جبهة الإبداع عبد الجليل الشرنوبي والذي وصف فيها الفنان عمر الشريف بالسكر والعربدة وأضاف حمدي إن الشرنوبي وصف الفنان كاميليا والتي احترقت بها الطائرة عام 1951 بالداعرة وإنها كانت تمارس مهنة الدعارة .

 وفي نهاية الحلقة تحدث الشيخ خالد عبد الله وأكد إنه سوف يفتح هذا الملف من خلال البرنامج قريباً وقال حمدي في نهاية المداخلة انهم يقولون على أمل دنقل انه مبدع وهو الذي قال المجد للشيطان معبود الرياح .. الذي قال لا في وجه من قالوا نعم" .

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=hICJp24HhaQ&feature=player_embedded

أهم الاخبار