رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استخدمت فيها أكواب زجاجية

فيديو."خناقة" على الهواء بين ناشط شيعى وسلفى

دنيا ودين

الاثنين, 10 سبتمبر 2012 03:19
فيديو.خناقة على الهواء بين ناشط شيعى وسلفىالناشط الشيعي
كتب – محمد عبد الشكور:

تحولت مناظرة بين ناشط شيعي وشيخ سلفى إلى "خناقة" على الهواء على قناة الشباب، وقام المذيع بطرد أحد الضيوف بعد أن تعدى بالألفاظ على الضيف الآخر .

كان الناشط الشيعي محمود حامد، المتحدث الإعلامي باسم التيار المصري الشيعي، والشيخ السلفى وليد إسماعيل، عضو ائتلاف التيار الإسلامي للدفاع عن الصحب والآل، فى مناظرة على قناة الشباب، فى برنامج أحداث الساعة من تقديم الإعلامى هاني الديباني، الذى وجه سؤالا للناشط الشيعى محمود حامد عن مدى

ولاء الشيعة المصريين لإيران، حيث بدأ حامد كلامه بالهجوم الحاد على من سماهم بـ"الوهابية"، واصفاً إياهم بـ "الفئة الغبية، كالسوس ينخر فى الشعب المصرى"، متهماً إياهم بأنهم يمزقون العلاقة بين المسلمين والأقباط، وهم من يمزقون العلاقة بين المسلمين والمسلمين، وأنهم ممزقون داخليا إلى مدارس.

وقال الناشط الشيعى محمود حامد، إنه مسلم متشيع وليس شيعى الأصل، مشيراً إلى أن والده يحمل ماجستيراً

فى أصول الفقه السنى.. فرد عليه وليد إسماعيل بأن والده تبرأ منه وإخوته ضربوه لتشيعه.. فقال له محمود حامد: "أنت كداب"، وزوجتك تتصل بالشيعة لكى تسألهم عن زواج المتعة، وأثناء رد المذيع هانى الديباي بأن هذا تجاوز لا يجوز أن يذكر اسم زوجة وليد بهذه الطريقة، انفعل وليد وقام بضرب الناشط الشيعى بكوب زجاجى فى وجهه .

وتدخل الديبانى ليفض المشاجرة، وعنف الناشط الشيعى على خوضه فى الأعراض، واصفًا ذلك بـ"قلة الأدب".. معلنًا أسفه للشيخ السلفى وليد إسماعيل الذى استكمل الحلقة بعد انسحاب الناشط الشيعى الذى ترك الاستوديو بعد هجوم الشيخ وليد عليه.

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=dHn3UPvcc8Y

 

 

أهم الاخبار