رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عالم سوري يطالب مرسي بإلغاء زيارة إيران

دنيا ودين

السبت, 25 أغسطس 2012 13:58
عالم سوري يطالب مرسي بإلغاء زيارة إيرانالدكتور محمد بشير حداد
كتب - محمد عبد الشكور :

طالب العالم السوري الدكتور محمد بشير حداد عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وعضو رابطة العلماء السوريين وعضو المجلس الوطني السوري، الرئيس محمد مرسي أن يلغي الزيارة التي أعلن عنها إلى إيران في مؤتمر عدم الانحياز.

وقال حداد أن هذا هو الموقف المنتظر من القيادة المصرية احتجاجا على المذابح الوحشية التي يتعرض لها الشعب السوري على يد عصابات إيرانية تدعم قوات بشار الأسد- على حد قوله .

وناشد حداد في رسالته التي

حملت عنوان "رسالة عاجلة للرئيس المصري الدكتور محمد مرسي" بضرورة إلغاء هذه الزيارة وقال فى رسالته :

"السيد الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية ونحن نعتز بك ونقدرك اسمح لنا ان نعلن رفضنا لزيارتكم لإيران لأن المذابح المروعة التي يتعرض لها اشقاؤك وابناؤك في سورية والفصف الوحشي بالطائرات والصواريخ والاغتصاب تتم من ايران مباشرة، ومن بعض جنودهم

الضباط ومنهم أسرى لدى الجيش الحر , ومن خلال الدعم اللوجستي والمالي. نريد منكم سيادة الرئيس اباء اسلاميا عربيا مزمجرا امامهم ينعكس بموقف غاضب رادع لهم عن طغيانهم الطائفي المقيت، فمصر بعد الله سندنا مع شقيقتها المملكة العربية السعودية وسند السنة وقد استبشر السوريون بكم خير ا كبيرا ,., فلا تخيبوا أملهم وفاء للاسلام وللأمة وللعروبة وللاخوة، ننتظر قراركم الفوري الصريح بإلغاء زيارتكم لايران حتى توقف مذابحها للشعب السوري فورا.

أخوكم:الدكتور محمد بشير حداد عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وعضو رابطة العلماء السوريين وعضو المجلس الوطني السوري وابن حلب الشهباء".

أهم الاخبار