"ائتلاف الصحب والآل" يطالب بقانون لتجريم سب الذات الإلهية

دنيا ودين

الأربعاء, 16 مايو 2012 18:09
ائتلاف الصحب والآل يطالب بقانون لتجريم سب الذات الإلهية
كتب – محمد عبدالشكور:

طالب "ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحب والآل" مجلس الشعب بسرعة إصدار قانون يجرم سب الخالق سبحانه وتعالى أو سب الرسول والطعن فى عرضه أو فى صحابته الكرام .

وأشار الائتلاف فى البيان الذى حصلت "بوابة الوفد" على نسخة منه إلى ضرورة اصدار قانون لإعادة إضافة مادة الدين والعقيدة الإسلامية لمجموع الدرجات فى كافة المراحل التعليمية للحفاظ على هوية المجتمع المسلم ، وشددوا أن يكون ذلك برعاية الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف .
كما طالبوا فى بيانهم بقطع العلاقات مع إيران وعدم اتخاذ أى قرارات تخدم مصالح إيران فى نشر التشيع تحت دعاوى السياحة الدينية أو الاستثمارات الفارسية – على حد قول البيان - مطالبين الأزهر والأوقاف بالتضامن معهم فى بلاغاتهم التى سيقدمونها للنائب العام ضد كل من يسب الله

ورسوله وصحابته ويشيع الفتن فى البلاد .
وأضاف الائتلاف فى بيانه ضرورة انشاء جامعة للشعوب العربية تحقق آمال الشعوب وليس الحكام ، على أن تعمل على انشاء جيش عربى وعملة موحدة وجنسية موحدة .
وأكد الدكتور حازم طه عضو "ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحب والآل " أن سبب هذا البيان هو زيارة العالم الشيعى على الكورانى لمصر ولقائه باتباعه من الشيعة ومحاولة نشر افكاره – على حد قوله – مما يمهد لفتنة فى البلاد، ولذلك ندعو لمواجهة هذا الغزوبكل السبل والوسائل .
وطالب حازم بعدم السماح للشيعة بإقامة "حسينيات " فى مصر واتخاذ الإجراءات المناسبة ضدهم، مؤكداً أن الشيعة يستخدمون مبدأ " التقية " ويجب ألا نتخاذل عن حقنا وإلا ضاعت مصر وسائر بلاد المسلمين كما يقول .
 

أهم الاخبار