تعليقًا على زيارة الكورانى لمصر..

الزغبى يطالب الأزهر بهدم "الحسينية الشيعية"

دنيا ودين

الاثنين, 07 مايو 2012 19:16
الزغبى يطالب الأزهر بهدم الحسينية الشيعية
كتب- محمد عبد الشكور :

استنكر الشيخ محمد بن عبد الملك الزغبي الداعية الإسلامى  زيارة الشيعي على الكوراني وقيامه بافتتاح أول حسينية شيعية في مصر .

وطالب الزغبى فى تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" جموع الشعب المصري السني للوقوف أمام هذه الحسينية الشيعية وإرسال رسالة إلي العالم كله برفض الشعب المصري السني أي محاولة لنشر المذهب الشيعي الرافضي في مصر – على حد قوله - .
وناشد الزغبى فى بيان حصلت

"بوابة الوفد" على نسخة منه  الأزهر الشريف من أصغر عامل إلى شيخ الأزهر بالتحرك بشكل فوري وسريع لمنع تكرار تلك المحاولات الفاشلة من المعممين الشيعة لنشر مذهبهم الفاسد على أرض مصر الطاهرة, ويجب على الأزهر الشريف التحرك بشكل فوري لهدم تلك الحسينية وملاحقة من قاموا بإنشائها قضائياً  .
وطالب الزغبي فى بيانه جميع
أحبائه وزملائه من الأزهر الشريف والأوقاف والجمعية الشرعية وأنصار السنة والجماعة الإسلامية أن تتوحد خطب الجمعة القادمة لتحمل محورا واحدا وهو "جرائم وخيانات الشيعة للإسلام والمسلمين وفضح مذهبهم" .
وأكد البيان "أنه وجميع القائمين على موقع شبكة المخلص وكذلك تلاميذه وأحباءه سوف يتصدون بحزم وقوة لهذه الحسينية وأي محاولة فاشلة من أتباع النظام الإيراني لنشر المذهب الشيعي في مصر".
وطالب الزغبي جميع الحقوقيين بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية لملاحقة الشيعي على الكوراني ومن معه وتوجيه تهمة تكدير السلم العام ومحاولة إثارة الفتنة في مصر .

أهم الاخبار