رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يعقوب:شاهدت بالمنصورة مناظر "تغضب الله"

دنيا ودين

الاثنين, 26 مارس 2012 16:55
يعقوب:شاهدت بالمنصورة مناظر تغضب اللهdيعقوب في جامعة المنصورة
المنصورةــ محمد طاهر:

أكد الشيخ محمد حسين يعقوب الداعية الإسلامى، أنه حين دخوله جامعة المنصورة وفى طريقه لإلقاء ندوة شاهد الكثير من المناظر التى وصفها "بالتى تغضب الله" نتيجة الملابس الخليعة التى ترتديها الفتيات على حد وصفة  قائلا: "رأيت ما لاعين رأت ولا أذن سمعت.

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها اسرة "زهرة الفردوس" بمدرج الدكتور سيد خير الله، بكلية التربية  بجامعة المنصورة  بحضور  والدكتور مجاهد أبو المجد أستاذ كلية طب بجامعة المنصورة، والدكتور محمد إبراهيم عطوه وكيل الكلية لشئون الطلبة، والدكتور احمد النقيب بقسم اللغة العربية  والدراسات الإسلامية.

واضاف يعقوب أن من ضمن أسباب حدوث هذه المظاهر هو الإعلام، الذي يتحمل جزءا كبيرا، حيث يرى الفتيات الموضة فى المسلسلات والأفلام ويقلدون الممثلات، ولكن عليهن ان يعلمن  بانهن سيمتن وسيقابلن ربهم  للحساب داعيا  للشباب ان ينجيهم الله من الفتن، اوقال" أشفق على الشباب من هذه الفتن التي تثير الغرائز والشهوات.

ووجة يعقوب حديثه للطالبات، ماذا ستقولن لله، هل تقولين أتزين للشباب؟  وقال للطلاب من يحب فتاة غير زوجته فقلبه يعتبر قد زنى وخان زوجته، وكل منكما يضحك على الآخر

لأن من قال أو قالت أحبك كل منهما خائن، لأنهما قالوا للعشرات من قبلهم، واعلم انه يوجد فى قلبك مكان اسود يجب أن تتخلص منه ويجب أن تطهر قلبك لأنه عندما يحبك ربك  ستكون موفق فى كل حياتك ومجالات الحياة واسعة ومفتوحة أمامك، أما إذا غضب منك، فيا ويلك فحياتك ستنقلب لجحيم، أما بالنسبة للفتيات أقول لها كيف تخونين والديك ،وهما يأتمنانك على نفسك وأنت خارج البيت فتفعلين ما تشائين، وهما لم يرياك لكن  الله يراك، فإن لم تخشى والديك فاخشى الله.

واختتم حديثه بقوله " إن القضية الرئيسية اليوم هي أنه يجب أن تعلق قلبك بالله  ويجب أن تعرفوا أن الله  ناظر إليك  والله مطلع عليك  والله شاهد عليك.
 

أهم الاخبار