رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حسان: نعيش حالة من التخوين غير مسبوقة

دنيا ودين

الجمعة, 23 مارس 2012 13:25
حسان: نعيش حالة من التخوين غير مسبوقة
الفيوم – سيد الشورة:

أكد الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى، أن الأزمة الأخلاقية التى تمر بها مصر اخطر من الأزمة الأمنية والسياسية والاقتصادية والصحية والتعليمية، وقال: "العزة أنه على خلق عظيم، ومعظم الشعب ساءت اخلاقه" .

جاء ذلك خلال خطبة الجمعة التى ألقاها اليوم بمسجد خاتم المرسلين بقرية جرفس بمدينة سنورس بالفيوم، والتى حضرها قرابة  40 ألف مصل ازدحمت بهم شوارع القرية والطرق الرئيسية المحيطة بالمسجد الذي يقع بالقرب من طريق الفيوم

- القاهرة المزدوج .
وأضاف حسان، أننا نعيش حالة من الفوضى والتشكك منذ اكثر من عام، فالكل يخون بعضه البعض ويغتاب بعضه بعضا، وكأن الأمانة قد اختفت والشرفاء قد اندثروا على الرغم من أن مصر بها الكثير من الشرفاء، فلا يجب ان يشكك الشعب فى قادته ومرشحى الرئاسة.
وأشار إلى أنه عندما فسدت الأخلاق والذمم وماتت الضمائر،
أصبح دم المسلمين أرخص من التراب وأحط من الطين، فانتهك قلة من المفسدين الأعراض وسرقوا ونهبوا الأموال وقطعوا الطرق وخطفوا النساء واغتصبوا الاطفال، رغم أن دم المسلم وماله وعرضه حرمه الله. وأرجع الشيخ محمد حسان مسئولية ذلك إلي غياب دور الأئمة ورجال الدين الذين تقاعسوا عن الدعوة إلي مكارم الأخلاق التي حض عليها كتاب الله الكريم وسنة رسوله العظيم .
وطالب حسان بسرعة محاكمة المفسدين من رموز النظام السابق محاكمة عادلة وحقيقية، على ما اقترفته يداهم فى حق الشعب المصرى وسفك دماء ابنائه واصابة المئات منهم .

 

أهم الاخبار