رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حكايات من درامـا رمضان

بوابة الوفد الإلكترونية

تشهد حلقات اليوم من مسلسلات رمضان تفاصيل جديدة حيث تستمر كوميديا احمد حلمى فى العملية ميسى  بغباء القرد مسعد ، وايضا يدخل الشك بين فتحى عبد الوهاب واحمد خليل فى الحكر، بينما تقوم ثورة غضب فى السيدة الأولى.

«العملية ميسى».. بشرى تتعرض لمحاولة اغتيال
تتعرض الدكتورة نهى «بشري» لمحاولة قتل من قبل عملاء امريكان من أجل الحصول على ابحاثها ويقتنع ضابط الشرطة الذى رفض تصديقها كثيرا ويطلب منها ان تساعد مسعد «ميسى» ليكشف عن عمل مادلين طبر مع المخابرات الامريكية وتشهد الحلقة خلافاً بين مسعد ونهى، وفى نهاية الحلقة يحاول ميسى الهروب من الضابط.
العملية ميسى بطولة بشرى وعزت ابو عوف وصلاح عبدالله واداء صوتى لأحمد حلمى واخراج احمد المناويشى.

الحكر.. خناقة فتحى عبد الوهاب واحمد بدير
تدور أحداث حلقة اليوم من مسلسل «الحكر» حول نشأة خلافات بين على العجمى «أحمد بدير» وعبادة «فتحى عبدالوهاب»، ورغم علاقة الصداقة التى نشأت بينهما منذ الحلقة الاولى بعد انقاذ عبادة له من حادث قتل إلا أن العجمى يرى عبادة اليوم مع عمه غازى أبوجبل «أحمد خليل» فيفكر العجمى ان عبادة سيحصل على ثروة عمه خاصة بعدما يعلم العجمى ان أبوجبل يساعد ملك «سلوى خطاب» والدة عبادة فى مصاريفها ومصاريف ابنتها حورية «نور حلمى».
وفى نفس الحلقة تعامل ملك عبادة ابنها معاملة سيئة مما يجعله يغضب منها فيترك المنزل نهائيا، وعلى جانب اخر تنشأ علاقة حب بين عبادة وفاتن ابنةعجمى  وتتوالى الاحداث .
المسلسل بطولة  فتحي عبدالوهاب، يوسف شعبان، هنا شيحة، أشرف زكي، أحمد خليل، سلوي خطاب، فتوح أحمد،

محمود عبدالمغني، أحمد بدير، محمود عبدالغفار، طارق عبدالعزيز، أحمد الدمرداش، شريف رواش، نور حلمي، مصطفي العلي من إخراج أحمد صقر.

السيدة الأولى: ثورة غضب شعبية تهدد مصيرها
تتواصل حلقات مسلسل «السيدة الأولى» اليوم وتستمر فى كشف علاقة مريم غادة عبدالرازق وكيف تزوجت من رئيس الجمهورية «ممدوح عبد العليم» وتسببت فى طلاقه من زوجته الاولى «أنوشكا» وتستمر الاحداث بطريقة الفلاش باك، أما فى الإطار السياسى فتواجه السيدة الأولى أزمة كبيرة بسبب قيام ثورة غضب فى الشوارع وتفكر كيف ستتعامل معها فى ظل غياب رئيس الجمهورية عن الوعى وتخرج للأمة فى حوار إعلامى تؤكد فيه أن مصر غير مستقرة اقتصاديا وسياسيا وتطلب من الشعب العدول عن المطالب الفئوية، وعلى جانب آخر يجهز أحمد سلامة الذى يجسد شخصية أحد رجال السلطة بالإعداد لاغتيال مريم، لكنه يتراجع ويتركها لتواجه مصيرها مع الثورة.
«السيدة الأولى» بطولة ممدوح عبدالعليم وغادة عبدالرازق وعبير صبرى وأحمد سلامة وسامح الصريطى وأحمد صيام وباسل خياط وسامى مغاورى وصبرى عبدالمنعم من تأليف عمرو الشامى وإخراج محمد بكير.