عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..يسرا تطير لبيروت لإجراء عمليات تجميل

مشهد من مسلسل نكدب
مشهد من مسلسل "نكدب لو قلنا مابنحبش"

قررت الفنانة يسرا السفر إلى بيروت لإجراء عدة عمليات تجميل وعمل "نيولوك" جديد يتناسب مع حياتها الجديدة، وذلك ضمن أحداث مسلسل "نكدب لو قلنا مابنحبش".

وبدأت الحلقة العاشرة من المسلسل مع المفاجأة التي أعدتها دلال لمريم بعد مبيتها عندها ليلة أمس حيث استيقظت دلال وحجزت تذاكر الطيران إلى بيروت دون علم مريم وسافرت بشكل مفاجئ للجميع ودون أن تخبر أحدا، حيث علم آدم وعاصم وياسمين أبناء مريم بعدما وصلت هي ودلال إلى بيروت وحاولوا الاتصال بها لاحقًا لكنها أغلقت هاتفها بناءً على تعليمات دلال.
وفي نفس الوقت بدأ عاصم  يسىء معاملته لشهاب بشكل ملحوظ خاصة بعدما علم من رانيا أنه يحبها، حاولت أم حنان تهدئة الأجواء بينهما، ثم وصل شريف وساندرا إلى المطعم ليتفاجأ هو الآخر بسفر

مريم وتنشب مشاجرة بينهما بسبب غيرة ساندرا عليه، تعود أم حنان إلى منزلها لتتحدث مع صور بناتها التي توفت منذ عدة سنوات وتطلعهم على أخبار المطعم وعم حب إبراهيم لمريم وحب شهاب وعاصم لرانيا وإعجاب إيمان بمصطفى.
وفي الوقت ذاته كان إبراهيم ولأول مرة يعترف بحبه لمريم أمام نفسه ودون علم أحد، ومن جهة أخرى بدأت دلال في عمل النيولوك الجديد لمريم من خلال جولة تسوقية في محال بيروت وانتهت بسهرة لتعرفها على دكتور التجميل الملقب بالساحر.


شاهد الفيديو: