رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى الأسبوع الثالث من دراما رمضان..

المسلسلات..قتل أقباط وفتيات ليل..وأطفال غير شرعيين

دراما رمضان

الجمعة, 10 أغسطس 2012 17:36
المسلسلات..قتل أقباط وفتيات ليل..وأطفال غير شرعيينشهدت أحدث الدراما العديد من الأحداث الشيقة
كتب – أحمد كيلاني:

طفل غير شرعى فى جامعة الدول
يحاول عصفور "خالد صالح" الرجوع مرة اخري الي زوجته سمية "بثينة رشوان" واقنعها بعدم سحب اسهمها من شركاته؛ وعلي جانب آخر تحاول ريم ابنة عصفور من زوجته اللبنانية اقناعه بزواجها من ياسر الفلسطيني ولكنه يرفض بشدة بعد اكتشافه انه قدم الي مصر هاربا من احد الانفاق وليس لديه بطاقة هوية؛ فتعترف لوالدها بزواجها منه وحملها مما يصيبه بصدمة.  

قتل أقباط وظهور حفيد سليمان خاطر فى أخت تريز
تبدأ الاحداث بدخول حفيد سليمان خاطر "سامي العدل" في احدي المشكلات مع مجموعة من الاقباط وتتفاقم بينهما الاحداث وتصل الي الاشتباك بالايدى الي ان تنتهي بمفاجأة، ويقتل ثلاثة من الاقباط ويتم الكشف عن الشخص الذي اثار تلك الفتنة.
علي جانب آخر تقوم خديجة "حنان ترك" بالكشف عن اسباب عدم انجابها؛ وذلك بعد الضغوط التي تمارس عليها من اسرة زوجها, وتخبرهم بأن المشكلة لدي زوجها مما يثير غضبه لانها قامت باحراجه امام عائلته ويقوم بمعاملتها بشكل سيئ فتقرر العودة الي القاهرة وتتركه بمفرده. 

مؤامرات وغزو بغداد فى الإمام الغزالى
تقرر جماعة الباطنية ان يتخلصوا من الوزير نظام الملك "طارق الدسوقي" ويدبروا مؤامرة لقتله، علي جانب اخر يقرر السلطان الملك شاه ان يطرد الخليفة من بغداد ويتوسط الغزالي بين الطرفين الا ان السلطان يرفض ويقرر غزو  بغداد ولكنه يموت قبل ان يدخل العراق .     

غضب الموساد فى الصفعة
يواصل باروخ "شريف منير" نزاوته النسائية مما يزعج قيادته في الموساد الاسرائيلي؛ ولذلك بدأوا فى مراقبة افعاله في حين ترصد المخابرات المصرية حركته بعد سفر أدهم "هيثم احمد زكي" الي فرنسا، ويتم مراقبة باروخ اثناء تنكره في زي تاجر مغربي حتى يتقرب من العرب وخاصة المصريين حتى يحصل علي معلومات فى غاية الخطورة

.

رقص وتهديدات بالقتل فى باب الخلق
يعلم محفوظ زلطة "محمود عبدالعزيز" عن طريق الصدفة ان انتصار جارتة في المنزل "دينا" تعمل راقصة في احدي الملاهي الليلة و يواجة هذا الخبر برد فعل حاد وعنيف جدا, ويؤثر هذا العنف على من حوله.
وعلي جانب اخر يتلقي محفوظ التهديدات من رامي "محمد عامر" بسبب صندوق الذهب المتواجد داخل غرفة زلطة .

سرقات فى خرم إبرة
يستمر سعيد "عمرو سعد" في محاولته ﻹعادة أمواله، فيتمكن من إقناع أحمد "رامي غيط" بأنه يعمل مع شقيقه بجهاز المخابرات المصرية، وبالفعل ينجح في التقرب منه ويشتري له سيارة بمبلغ كبير، وفجأة تتمكن إحدى الفتيات من خداع أحمد وسرقة السيارة فيلجأ إلى سعيد الذي ينجح في إعادتها مرة أخرى بمساعدة عماد "أدوارد" .

فساد جهاز الشرطة فى زى الورد
يظل ربيع حمزاوي "صلاح عبدالله" علي اعتقاد بإن لارا سكرتيرته الخاصة قد توفيت علي يد علي صابر "يوسف الشريف" الذي ارسله اليها لقتلها باحد المستشفيات ولكنه يفشل في ذلك ولا يخبر حمزاوي ، و يقوم الضابط معتصم "هاني عادل" بإبعادها عن أعين حمزاوي فيرسلها لتعيش في لبنان ، كما انه يقوم بين الحين والاخر بالسفر اليها للاطلاع علي المستندات التي تدين حمزاوي, وذلك في محاولة للايقاع به خاصة بعد ان قام مدير الضابط معتصم باستبعاده من القضية وتكليف ضابط اخر بها .    

عرفة البحر أمام النيابة
تحدث مواجهة بين عرفة "نور الشريف" و فتيحة "مدحت مرسي" الذي يتهمه امام النيابة بتسميم الاسماك وبناء علي هذا

الاتهام يبدأ أهل العزبة مساندة عرفة والوقوف ضد فتيحة، علي جانب آخر يعتصم ابراهيم "احمد داود" و شوقة "مي نور الشريف" ضد تدخل شركة الصياد واحتكارها البحر، و يستطيع عزيز "كريم الحسيني" ان يصل الي مريم "ياسمين رحمي" داخل السجن حتى تعلمه بسبب دخولها السجن ولكنها ترفض ان تخبره .

كاريوكا تتزوج من رشدى اباظة
تحزن تحية "وفاء عامر" لوفاة نجيب الريحاني ثم تشتد علاقتها مع رشدي اباظة الذي يترك كاميليا لاصرارها علي حضور الحفلات الخاصة للملك فاروق ويقرر الزواج من كاريوكا؛ وعلي جانب اخر ينجح محمد انور السادات في العودة إلي منصبة كضابط في الجيش المصري .

فريدة حامل فى مع سبق الاصرار
تصاب فريدة "غادة عبدالرازق" ببعض الارهاق فتقرر ان تذهب الي الدكتورة  مني "سميره عبدالعزيز" وهناك تكتشف فريدة انها حامل وتفرح بهذا الحمل الذي تجد فيه العوض عن موت ابنها الصغير كريم ولكن سرعان ما تنقلب الاحداث حيث تحدث لفريدة مفاجأة كبري لم تكن تتوقعها.   

فتاة ليل تسرق أموال ابراهيم في ناجى عطا الله
يهدي ناجي كاميليا طاقم ألماس وتقبلها وسط دهشة منها ولكنها تؤجل قرار زواجهما لحين عودتهما إلى مصر، على الجانب الآخر يخطط كل فرد بفرقة ناجي عطا الله خططه وما ينوي عليه عقب عودته لمصر، في حين يرشي كلا من إبراهيم وعبد الجليل كلا من زاهر و تهامي من أجل حراستهما لحقائب النقود بدلا منهما ثم يذهبا إلى إحدى الملاهي الليلة لقضاء ليلتهما هناك والاتفاق مع فتاتين ليل في صباح الغد قبل سفرهما إلى مصر، وفي اليوم التالي يستأذنا من ناجي لمدة ساعة بحجة التسوق الأخير في سوريا قبل سفرهم إلى مصر فيوافقهما بشرط عدم تأخرهما عن ساعة فقط وهو ما لم يلتزم به إبراهيم الذي يتأخر عن موعده وينقسم الفريق إلى نصفين احداهما يؤيد بقاءهم في سوريا وانتظار إبراهيم والجزء الآخر يؤيد سفرهم، وفي هذا الوقت يستيقظ إبراهيم من نومه ولا يجيد الفتاة المرافقة له ويكتشف سرقتها لأمواله ثم يفاجأ برجل ضخم يبرحه ضربا ، و يعود إبراهيم إلى الفندق ويجد الجميع في انتظارهو لكن ناجى عطا الله يصفعه بشدة .
اقرأ ايضا..


المسلسلات..مطاردات وتحرش وضرب ورقص

"الفخرانى" خمورجى و"النبوى" فتوة و"العلايلى" سياسى