رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هند صبرى: "فيرتيجو" أنصف المرأة العربية

دراما رمضان

الخميس, 09 أغسطس 2012 15:30
هند صبرى: فيرتيجو أنصف المرأة العربيةهند صبري فى "فيرتيجو"
القاهرة - أ ش أ :

وصفت الفنانة هند صبري مسلسلها "فيرتيجو" الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية بأنه عمل فنى يُنصف المرأة العربية، ودافعت هند عن تحويل بطل الرواية من شاب إلى فتاة.

وقالت صبري إن تحويل بطل الرواية إلى إمرأة أنصف النساء لأنه منح الدراما فرصة لعرض الدور الذى يمكن أن تلعبه النساء في المجتمع بكشف الفساد؛ خاصة وأن الدراما تجاهلت دور المرأة في هذا الجانب مكتفية بجعلها مجرد مساعدة للبطل.
وأشارت إلى أن مؤلف الرواية أحمد مراد

رحب بشدة بتحويل بطل الرواية من رجل إلى إمرأة؛ خاصة وأن العمل بهذه الطريقة جاء مختلفا بعض الشئ عن الرواية بما سمح لقراء الرواية بمشاهدة المسلسل بشكل مختلف.
كما ذكرت أن المسلسل رغم عرضه على عدد محدود من القنوات الفضائية لكنه حقق نسبة مشاهدة عالية، مشيرة إلى أنها تلقت العديد من المكالمات الهاتفية التي تشيد بالعمل.
ودعت الفنانة هند صبرى الجمهور للتصويت
لـ"فيرتيجو" عبر "الفيس بوك" في استفتاء أحد المواقع ليحصل على المركز الأول في نسبة مشاهدة المسلسلات العربية.
وقالت هند صبرى إنها بمجرد الانتهاء من تصوير مسلسل"فيرتيجو" قبل أيام بدأت تكثف حملتها للتبرع لإطعام الفقراء بصفتها سفيرة لبرنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع، موضحة أن الحملة تهدف لإطعام الفقراء وغير القادرين خلال شهر رمضان.
كما تشمل الحملة أيضا التبرع لشراء الاحتياجات المدرسية لتوزيعها على غير القادرين؛ وذلك بمناسبة اقتراب الموسم الدراسي، مشيرة إلى أن الحملة تجري بالتعاون مع نادي روتاري في دبي الذي قرر أن يمنح برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة دولارا مقابل كل دولار يتم التبرع به.