رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى شعبان يعيش في جلباب "مختار ليل"

يجسد شعبان شخصية
يجسد شعبان شخصية الشاب المزواج الثرى

لاشك أن شهر رمضان هو الموسم الكبير لدراما رمضان كل الفنانين يحاولون اخراج افضل ما لديهم، من المؤكد سينجح البعض ويفشل البعض الآخر في السباق الرمضاني.

مصطفى شعبان قدم في شهر رمضان 2010 أحد أنجح اعماله الدرامية في مسلسل «العار» وتحديداً في شخصية مختار ليل الشاب المتعطش للمال والعلاقات النسائية، والغاية لديه تبرر الوسيلة. وفي رمضان هذا العام يقوم ببطولة مسلسل «الزوجة الرابعة».

ووضح منذ بداية الحلقات انه وقع في جلباب مختار ليل، الاداء يكاد يكون متطابقاً، شاب مزواج ثري، حتى في طريقة معاملته للنساء هي نفسها في مسلسل «العار» واسلوب الكلام وحركات الوجه، نرجو أن نجد جديداً لدى مصطفى شعبان في الحلقات المقبلة، ويحاول التخلص سريعاً من شبح مختار ليل في مسلسل «العار» ويبدو أن مخرج مسلسل «الزوجة الرابعة» استغل نجاح مسلسل «العار» في الاستعانة بعدد كبير من نجوم مسلسل «العار» حسن حسني وعلا غانم وهدى مجدي.
الفنان أحمد رزق واضح أنه فنان متطور يحاول أن يقدم الجديد دائما، في رمضان في هذا العام شارك بدور جديد تماما في مسلسل «الاخوة اعداء» في دور شاب يعاني مشاكل نفسية تؤثر على طريقة النطق، وغالباً هذا الدور هو دور محيي اسماعيل في فيلم «الاخوة الاعداء» 1974، ويقدم في مسلسل «خطوط حمراء» دور رجل ريفي يحاول الايقاع بتاجر مخدرات كبير، شخصيتان غاية في التباين، ومختلفتان تماما على الادوار الدرامية السابقة لأحمد رزق، على أية حال احمد رزق في رمضان هذا العام فنان جدير بالمتابعة.
الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد في مسلسل «كيد النسا» وتحاول اصلاح ما أفسده الدهر في مشوارها بالدراما التليفزيونية، المحدود للغاية قدمت منذ اعوام قليلة

مسلسل «العمة نور» وبعده مسلسل «البوابة الثانية» ولم يحققا النجاح المطلوب، في رمضان هذا العام تشارك نبيلة عبيد بطولة مسلسل «كيد النسا» مع فيفي عبده، واضح أن نبيلة عبيد تريد أن تفعل شيئاً وتقدم شخصية جديدة تماماً عليها، امرأة متسلطة تزوجت من رجل ثري ومات وتقرر أن تعيش وسط أولاد زوجها، ويعني ببساطة شخصية امرأة أرشانة وهو دور جديد تماماً على نبيلة عبيد نرجو لها التوفيق، فيفي عبده لا جديد.
أحمد السقا يعتبر جديداً على دراما رمضان رغم أن نجوميته بدأت من الدراما التليفزيونية في أوائل التسعينيات في مسلسل «نصف ربيع الآخر» و«من الذي لا يحب فاطمة» وعاد للدراما بعد أن أصبح نجم السينما الأول في مصر يقدم في مسلسل «خطوط حمراء» شخصية رائد شرطة وهو دور يبدو تقليدياً تماماً، ربما يحمل بعض التشابه في دوره مع مسلسل «تيمور وشفيقة» وواضح من الحلقات الاولى أن المسلسل لن يضيف جديداً لتاريخ أحمد السقا، ولكنه على أية حال نجم سوبر جدير بالمتابعة.
ربما الأيام القادمة ستحمل الجديد في هذه الشخصيات ولكن في العادة الانطباع الأول يدوم.