رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤلف "ويأتى النهار" يطالب بوقف عرضه

مشهد من مسلسل ويأتى
مشهد من مسلسل ويأتى النهار

أرسل السيناريست مجدى صابر مؤلف مسلسل «ويأتى النهار» فاكساً إلى وزير الإعلام يطالبه بتأجيل عرض المسلسل إلى ما بعد رمضان وتحديداً فى احتفالات 6 أكتوبر باعتباره عملاً وطنياً وهو الأول فى تجسيد مقدمات ما قبل الثورة، وأحداث شرارتها الأولى حتى مشهد تنحى الرئيس السابق مبارك.

وقال صابر إن فريق العمل بداية من مخرجه محمد فاضل وأبطاله تضامنوا فى عدم عرضه بهذه الطريقة التى لا تليق بقيمة ومضمون العمل وأسماء أبطاله ومخرجه صاحب التاريخ الطويل فى الدراما والسينما واعتبروا جميعاً أن عرضه على قناة النيل الثقافية وفى وقت الفجر تقليل من شأن العمل ومن المجهود الذى بذله الأبطال والمخرج؛

لذلك رأى الجميع ضرورة تأجيل عرضه لما بعد رمضان ويكون عرضه متزامناً مع احتفالات نصر أكتوبر باعتباره ملحمة درامية وطنية وكأول عمل يرصد مقدمات وأحداث الثورة المصرية المجيدة. وأضاف صابر أن

فريق العمل مستمر فى التصوير وسيتم الانتهاء منه خلال أسبوعين وتمثل أهم مشاهد العمل التى ترصد أحداث ثورة الغضب قبل وأثناء الثورة فى ميدان التحرير.

العمل بطولة عزت العلايلى وفردوس عبدالحميد ومدحت تيخة وعمرو محمود ياسين وريم هلال ومجموعة من الوجوه الصاعدة التى تبشر بالخير فى الدراما المصرية.. من جانبه أكد المخرج محمد فاضل أن عرض العمل بهذه الطريقة يعد تقليلاً من شأنه من العمل والمجهود الذى بذل فيه وتقليلاً من قيمته وقيمة أعمال شركة صوت القاهرة التى بذلت جهداً كبيراً فى إثراء شاشة التليفزيون المصرى.