عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الشروق: تنسيق انتخابي بين الوفد والنور

الدكتور السيد البدوى
الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد

نشرت صحيفة "الشروق" خبرا منسوبا إلى مصادر وصفتها بالمطلعة بحزب "النور"، يقول إن قيادات الحزب أجرت اتصالات بقيادات أحزاب أخرى وكيانات شبابية، فى مقدمتها حزب "الوفد"، لتبحث معها إمكانية التنسيق الانتخابى لخوض البرلمان معا، فى الوقت الذى نفى فيه "الوفد" إجراء أى مشاورات مع الحزب السلفى.

وأضاف الخبر أن رئيس الحزب يونس مخيون أجرى اتصالا برئيس "الوفد" الدكتور السيد البدوى، يطلب منه الموافقة على الانضمام لتحالف "الوفد المصرى"، ليخوض معه الانتخابات على نظام القائمة فقط، بينما يخوضها منفردا على المقاعد الفردية. وأن رئيس الوفد طلب مهلة لعرض طلب مخيون على اللجنة العليا لحزبه، وفى حال الموافقة يبدأ التنسيق الفعلى وتوزيع المقاعد.
وردا على هذا الخبر نفى المستشار بهجت الحسامى المتحدث

الرسمى باسم حزب الوفد صحة ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية عن وجود اتصالات بين حزبى الوفد والنور، مؤكداً عدم وجود أى اتصالات أو تنسيق مع حزب النور بشأن انتخابات مجلس النواب.
كما نفى وجود اتصال بين أى من قيادات الوفد مع صلاح عبد المعبود أو أى قيادة من قيادات حزب النور فى هذا الشأن ودعا بعض المواقع الإلكترونية إلى تحرى الدقة بشأن الأخبار التى يتم نشرها عن حزب الوفد أو تحالف الوفد المصري.