رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الغوا الكوره .. وطز في كاس العالم .. حتى لو هنفلس ونشحت

اتحاد الكره هو المسئول الأول عن مقتل 73 شخصا من جماهير النادي الأهلي في ملعب بورسعيد لأنه هو من أصر على استمرار بطولة الدوري بل واقامتها بجمهور من أجل السبوبة والبيزنس، ومن أجل حفنة أموال من البث الفضائي والمطبلاتية على القنوات الفضائية.

ولقد سعدت جدا بقرار رئيس الوزراء الدكتور كمال الجنزوي باقالة اتحاد الكرة الفاشل والفاسد برئاسة سمير زاهر، وهو قرار كان يجب أن يتخذ منذ فترة طويلة وليس اليوم فقط.

وأنا على المستوى الشخصي طالبت بعدم استمرار الدوري يوم 4 إبريل 2011 أي منذ عشرة شهور، وكنت وقتها أعمل داخل اتحاد الكرة وكنت مسئولا عن موقع الاتحاد الرسمي، وكنت أتقاضى منه راتبا شهريا ، وتلقيت تعنيفا كبيرا من المسئولين داخل اتحاد الكرة بخصوص هذا الرأي ، وهو ما كان أحد أسباب رحيلي عن الاتحاد بعد ذلك مباشرة، بالاضافة أيضا لسبب أخر وهو رفضي نشر بيانات عبر موقع اتحاد الكرة الرسمي لمساندة الرئيس المخلوع حسني مبارك أثناء فترة الثوره وانتقاد الثوار.

رابط فيديو مطالبتي بايقاف أو الغاء الدوري:

http://www.youtube.com/watch?v=S3v1NxhQkbU

من خلال معايشتي داخل اتحاد الكرة لفترة ستة أشهر أؤكد لكم أن اتحاد الكرة المصري يضج بالفساد، ولا أبالغ اذا قلت انك اذا تجولت داخل الاتحاد فإنك تشم رائحة الفساد،  وهو صورة مصغرة من النظام السابق، ومعظم مسئوليه من الفلول ومن الحزب الوطني المنحل وكانوا أعضاء في مجلس الشعب أو الشورى عن الحزب، كما أنهم على علاقات صداقة وطيدة برجالات النظام السابق، وسقوط اتحاد الكرة أخيرا يعطي بارقة أمل في اصلاح الأحوال في مصر.

البعض قد يقول أن اقالة الاتحاد من قبل الحكومه قد تؤثر بالسلب على مشاركات المنتخبات والأندية المصرية في البطولات الإفريقية والدولية، وخاصة المشاركة في تصفيات كأس العالم 2014.

ولهؤلاء أقول طز في الكوره .. وطظ في

كأس العالم .. فمنذ عام 1934 لم نتأهل لكأس العالم سوى مرة واحدة عام 1990 ، يعني طوال 78 سنه بالتمام والكمال يا ساده يا كرام وصلنا كأس العالم مرة واحدة فقط ، يعني جت على المره دي كمان .. حبكت يعني .. وهو حد ضامن لو دخلنا التصفيات اننا هنوصل.

فشلنا في الوصول لكأس العالم 17 مرة من قبل لأسباب مختلفة ومعظمها هايف، فشلنا في الوصول لأخطاء مدربين أو دلع لاعبين أو أخطاء حكام، ايه المشكلة بقى لما منوصلش مرة كمان عشان ننضف المنظومة الرياضية والكروية، ونجيب ناس محترمين تدير اتحاد الكرة بعدل ونضافه.

أما من يقولون أن ايقاف الكرة المصرية سيؤثر على العديد من العائلات بالسلب من العاملين في الوسط الرياضي وهم مئات الألاف، فلهؤلاء أقول وبصفتي فرد من أفراد هذه المنظومة أنني أقبل بهذا ولا أمانع مطلقا، وأعتقد أن معظم من يعملون في الوسط الرياضي سيتفقون معي في ذلك، فحتى لو هنقعد في بيوتنا ونفلس ونشحت في الشوارع، سيكون أرحم وأهون علينا من سقوط شهيد واحد في الملاعب ومن مشاهدتنا لبكاء وحزن أم أو أب على وفاة ابنهم الشاب.

---------

للتواصل مع الكاتب عبر الفيس بوك:

http://www.facebook.com/Khaled.Tala3t