رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كأس العالم 2018.. ألمانيا بالقوة الضاربة أمام السويد

يواكيم لوف
يواكيم لوف

أعلن يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، تشكيل لاعبيه في مواجهة المكسيك التي تنطلق في تمام الثامنة مساء اليوم السبت على ملعب فيشت الأولمبي، في ثاني جولات دور المجموعات من نهائيات مونديال روسيا.
ويمثل المنتخب الألماني في المباراة كل من " مانويل نوير، هيكتور، جيروم بواتينج، روديجر، كيمتش، دراكسلر، رودي، توني كروز، ماركو رويس، ، مولر، فيرنر".

ويسعى المنتخب الألماني حامل اللقب إلى تعويض خسارته المفاجئة فى المباراة الأولى بهدف نظيف أمام المكسيك، وتقديم أداء يمحو الصورة السيئة التى ظهر عليها نجومه طوال اللقاء.

وبدأ الألمان الاستعداد المكثف للمباراة مبكرًا بعد أن فضل يواخيم لوف المدير الفنى للمانشافت السفر إلى مدينة سوتشى حيث تقام المباراة قبل

أربعة أيام على عكس المعتاد، ليعتاد لاعبوه على الأجواء والمناخ المختلف عن العاصمة موسكو حيث يقع مقر إقامة البعثة الألمانية.

كما حرص لوف على عقد جلسة مطولة للاعبين استمع فيها لرأيهم فى طريقة اللعب وفى المعسكر الألمانى، بعد الانتقادات اللاذعة التى طالت الجميع من وسائل الإعلام الألمانية بعد الخسارة أمام المكسيك، وهى التى أثارت الكثير من الشكوك حول قدرة المنتخب الألمانى على المضى قدما فى البطولة والحفاظ على اللقب.