عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا.. والقنوات الناقلة

مباراة مصر ونيجيريا
مباراة مصر ونيجيريا "- أرشيفية"

 تتوجه أنظار الجماهير المصرية، مساء اليوم الثلاثاء، إلى ملعب ستيفين كيشي بمدينة أسابا، عاصمة ولاية دلتا النيجيرية، لمتابعة المباراة الودية التي يخوضها المنتخب الوطنى أمام مضيفه منتخب نيجيريا .

 

موعد مباراة مصر ونيجيريا الودية:

 تنطلق مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السادسة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا الودية:

 تنقل مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا عبر قناة beIN SPORTS HD3

 

 تعتبر تلك المباراة فرصة ذهبية للمكسيكى خافيير أجيري، المدير الفنى للمنتخب، لتجربة لاعبيه فى مباراة ودية تحضيرية لكأس الأمم الأفريقية 2019، التى ستقام فى مصر الصيف المقبل.

 وكان المنتخب المصرى ضمن التأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 من الجولة الخامسة بعد تحقيق الفوز على تونس.

 واتضحت رغبة المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للفراعنة، خلال المعسكر الجارى فى الاعتماد على الكتيبة الأساسية خلال مباراة

نيجيريا القوية، باعتباره يواجه أحد المنتخبات العريقة التى تملك نخبة من المحترفين وكان لها ظهور مميز فى بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا.

 فى المقابل، يدخل منتخب نيجيريا هذا اللقاء وهو قادم من فوز على حساب منتخب سيشل بثلاثية مقابل هدف، وتأهل النسور الخضراء إلى كأس الأمم الأفريقية بعد تصدرهم للمجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل وهزيمة، وتأتى هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات أمم أفريقيا 2019.

 ولن يغيب عن المنتخب النيجيرى أى لاعب بسبب الإصابة فى هذا اللقاء، وستكون جميع الأوراق متاحة أمام المدرب جيرنو روهر لخوض هذه المواجهة.