رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

مباراة ليفربول ومانشستر
مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

حسم التعادل الإيجابي نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في ديربي إنجلترا، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب استاد أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقتنص السنغالي ساديو ماني هدف تقدم ليفربول في شباك مانشستر يونايتد في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة ساحرة من فابينو لاعب وسط الريدز خلف ظهر المدافعين، وصلت إلى ماني الذي استلم وسدد الكرة في شباك دي خيا.

وسجل جيسي لينجارد هدف تعادل مانشستر يونايتد جاء الهدف بعد كرة عرضية من لوكاكو أخطأ أليسون حارس ليفربول في إبعاد الكرة عن مرماه لترتد من يده إلى لينجارد الذي سدد في الشباك، في الدقيقة 35، ليعلن تعادل اليونايتد.

ويشارك الدولي المصري محمد صلاح في المباراة أساسيًا مع ليفربول.

دخل ليفربول مواجهة مانشستر يونايتد وعينه على الانتصار وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الحفاظ

على صدارته في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي.

وزاد فريق مانشستر سيتي الضغوطات على ليفربول بعد أن حقق الفوز على إيفرتون بثلاثية مقابل هدف، لينتزع الصدارة مرة أخرى من كتيبة يورجن كلوب.

بينما يدخل مانشستر يونايتد المباراة بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، دون ضغوط كبيرة، خاصة وأنه لا ينافس على لقب بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بل يكتفي فقط بضمان حجز مقعد له في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

يذكر أن مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي لم يسجل فيه الدولي المصري محمد صلاح أية أهداف حتى الآن.

شاهد هدفي الشوط الأول