رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. إصابة محمد صلاح تؤكد سمعة سيرجيو راموس السيئة في إسبانيا

سيرجيو راموس ومحمد
سيرجيو راموس ومحمد صلاح

عاد سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، وقلب دفاع المنتخب الإسباني، لإثارة الجدل مرة أخرى، بعد تدخله العنيف على محمد صلاح، نجم ليفربول، ولاعب المنتخب الوطني، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت مساء أمس السبت، في العاصمة الأوكرانية كييف.

تسبب راموس، البالغ من العمر 32 عامًا، في مغادرة صلاح لملعب المباراة بعد إصابته في الكتف، في منتصف شوط المباراة الأول، ليشكل خروجه نقطة فاصلة في مسار اللقاء، الذي حسمه الميرينجي بثلاثية مقابل هدف، ليتوج باللقب الثالث عشر في تاريخه، والثالث على التوالي، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق.

وكالعادة تعرض راموس لوابل من الهجوم والانتقادات اللاذعة، من متابعي كرة القدم حول العالم، بسبب تعمده إيذاء منافسيه، إلا أن المتابع جيدًا للكرة الإسبانية ولسيرجيو راموس، يدرك جيدًا أن مشهد إصابة صلاح تكرر سابقًا في العديد من المناسبات.

 

رقم قياسي

يمتلك راموس رقمًا قياسيًا سلبيًا في إسبانيا، حيث يعد قائد الفريق الملكي، اللاعب الأكثر عنفًا في تاريخ الليجا، حيث تلقى البطاقة الحمراء 22 مرة، خلال مشاركاته مع ريال مدريد، ومن قبله إشبيلية.

كما يمتلك راموس رقمًا قياسيًا آخر خاصًا بالانذارات، حيث حطم المدافع المخضرم الأرقام القياسية في فبراير الماضي، عندما تلقى البطاقة الصفراء في المباراة التي لعبها مع ريال مدريد، أمام ليجانيس، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من الدوري الإسباني، ليصل رصيده من الإنذارات

يومها إلى 163 إنذارًا، وهو الأكثر حصولًا على بطاقات صفراء في تاريخ الكرة الإسبانية.

 

تصريحات مثيرة للجدل

لا يتوقف الأمر مع راموس عند التدخلات العنيفة داخل اللاعب، فقائد الريال معروف أيضًا بتصريحاته الاستفزازية ضد المنافسين، وهو يجيد تمامًا خوض المعارك الكلامية.

ودخل راموس، خلال المواسم الأخيرة، في صدامات عدة مع جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، وزميله في منتخب إسبانيا، بسبب التنافس الكبير بين الفريقين محليًا وأوروبيًا.

كما أن تصريحاته جعلته دائمًا عرضة لصافرات الاستهجان والهجوم الجماهيري في كل الملاعب الإسبانية، وآخرها ملعب فريق إشبيلية فريقه القديم.

 

مفارقة غريبة

على رغم السجل السيئ لراموس في المسابقات المحلية الإسبانية، فهو لم يحصل خلال أكثر من 120 مباراة خاضها في المنافسات الاوروبية مع اشبيلية وريال مدريد سوى على ثلاث بطاقات صفراء، ما يثير المزيد من الجدل حول تساهل التحكيم مع بعض لاعبي ريـال مدريد، المعروف عنهم تدخلاتهم العنيفة في المسابقات الأوروبية.

 

شاهد الفيديو ..