"بوابة الوفد" تلتقى بأسر شهداء الشرطة بالقليوبية

حوارات وملفات

الأحد, 14 أغسطس 2011 11:25
القليوبية - صلاح الوكيل:

أمر هانى مصطفى مدير نيابة شبين القناطر بإشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية بالتصريح بدفن جثتى شهداء الشرطة وهم محمد خليل ومحمد طلعت عرفات الذين لقيا مصرعهما على ايدى تاجر مخدرات ومسجلين خطر  .

كان المجنى عليهما فى احدى الحملات الامنية لضبط المتهم عبدالله احمد الكرمانى الهارب من سجن وادى النطرون من حكم 25 سنة بالمؤبد أشغال شاقة والمتهم فى العديد من جرائم السرقات بالإكراه .

 أكدت التحريات ان المتهم عندما شعر بقدوم رجال الشرطة صعد سطح منزله واطلق الرصاص من بندقيته الالية تجاه القوات مما

أدى إلى مصرع اثنين من افراد الشرطة بينما قام المتهم بالقفز فوق أسطح المنازل المجاورة، وتمكن من الهرب .

كشفت التحريات ان المتهم زعيم أكبر تشكيل عصابى للسرقة بالإكراه، وقام بتكليف أحد أعوانه بالسطو المسلح على سيارة الترحيلات أثناء سيرها لتسليم مجموعة من المساجين لسجن بنها مما أدى إلى هروب اثنين من المساجين الا ان اجهزة الامن تمكنت فى اسرع وقت من ضبط الهاربين .

 من ناحية اخرى خيم الحزن على اهالى قرية كفر

الحصافة بمدينة طوخ عقب مصرع ابنها شهيد الشرطة، هتف الاهالى مطالبين بالقصاص.

"بوابة الوفد" التقت بأهالى الشهيدين، حيث قال نبيه على محمد شقيق زوجة الشهيد محمد خليل إن الشهيد وحيد والديه وله 5 أطفال وهو مثال الخلق والامانة .

أكد محمد أحمد موظف ابن خال الشهيد أن الشهيد كان فى لقاء مع اخواته البنات قبل الحادث وطلبت منه والدته عدم الذهاب الى العمل لمرضه ولكنه رفض وقرر الذهاب للعمل .

ومن جانبه أضاف طلعت عرفات والد الشهيد محمد طلعت ان ابنه كان مجندا فى قطاع الامن المركزى بقويسنا وانه كان ينوى الزواج بعد عيد الفطر المبارك لافتا الى انه اتصل به قبل الحادث ليطمئن على اخوته ووالدته ومازالت اجهزة الامن تكثف جهودها لضبط المتهمين.

أهم الاخبار